المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2014 
بالصور ... بروتوكول تعاون بين مؤسسة صناع الحياة ومحافظة شمال سيناء
 

وقعت مؤسسة صناع الحياة ومؤسسة سيناء للتنمية بروتوكول تعاون مع محافظة شمال سيناء، لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية بمختلف مناطق المحافظة.

قام بتوقيع البروتوكول كلا من الدكتور عمرو خالد "مؤسس جمعية صناع الحياة" ومحمد يحي رئيس مجلس الامناء بمؤسسة صناع الحياة واحمد عبد الغفار عن  مؤسسة سيناء للتنمية  واللواء / السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء.

ويقضي البروتوكول برفع كفاءة بعض الجمعيات الاهلية من الناحية المادية والادارية والتوعية بالمشاكل الصحية الاكثر انتشارا وحفر الابار وتوصيل مياه الشرب لعدد من المناطق وتوعية المرأة ورفع قدرتها الشخصية وتدريب الشباب علي المشروعات الصغيرة وخلق فرص عمل للشباب وانشاء فصول محو الامية بعدد من المناطق والتوعية ونشر ثقافة العمل التطوعي لدي الشباب وبناء قدرات قادة الجمعات الاهلية وانارة الطرق.

جاء هذا خلال مؤتمر جماهيري ضمن فاعليات معسكر "وأعملوا الصالحات" التي تنفذه مؤسسة صناع الحياة بالعريش علي مدار ثلاثة أيام ، بحضور ألف شاب من مختلف محافظات الجمهورية.

أكد المحافظ، علي أهمية العمل التطوعي الذي يقوم به الشباب لخدمة الوطن .. مشيدًا بالدور الذي تلعبه مؤسسة صناع الحياة ..معربا عن تقديرة لجهودهم واصرارهم على العمل والقدوم الى المحافظة في ظل الظروف الصعبة التى تشهدها سيناء.

طالب المحافظ ، الشباب في الاستمرار في اداء دورهم ورسالتهم تجاه الوطن وعدم الالتفاف لاي اصوات تهبط من عزيمتهم .. مشيرا الي ان الوطن يحتاج الي سواعد ابناءه الشباب المخلص الواعي الذي سيقود سفينة الوطن الي بر الامان.

من جانبه أكد الداعية الإسلامى الدكتور عمرو خالد رئيس مؤسسة صناع الحياة ، أن الفترة القادمة ستشهد  تنفيذ عددا من المشروعات الخدمية بمختلف مناطق شمال سيناء.

واشاد بالحضور الكبير من الشباب السيناوى ورغبتهم الحقيقية فى تنمية  وتعمير سيناء بأنفسهم ، مؤكدا أن ذلك سيعود بالنفع عليهم فى تطوير شخصياتهم ، وإرضائهم لله وبناء وطنهم .

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 21 فبراير 2014

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2014
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع