المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2014 
محافظ شمال سيناء يهنئ الاخوة الاقباط بعيد الميلاد المجيد
 

قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، بزيارة إلي أبرشية الإخوة المسيحيين بضاحية السلام بالعريش، وذلك لتهنئه الأقباط بعيد الميلاد المجيد .

استقبل المحافظ أثناء زيارته للكاتدرائية الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي، ورافق المحافظ اثناء زيارته للكاتدرائية اللواء سميح احمد بشادي، مدير امن شمال سيناء، واللواء مدحت صالح سكرتير عام المحافظة  المساعد ، والمهندس محمد فهمي البيك رئيس مركز ومدينة العريش، والدكتور امين عبد الواجد امين ، وكيل وزارة الاوقاف بالعريش ، وعبد القادر مبارك ، رئيس اتحاد الصحفيين والمراسلين بسيناء ، القيادات التنفيذية والشعبية والدينية بالمحافظة.

 وقال المحافظ ان تنمية وتعمير وبناء مصر الحديثة بيد أبنائها من مسلمين ومسيحيين، وان كل محاولات تمزيق الوطن والتفريق بين ابنائه باءت بالفشل ، فمصر وطن يجمع كل المصريين مسلمين ومسيحيين.

وأضاف المحافظ أن المسلمين يحتفلون جنبا إلي جنب مع اخوتهم المسيحيين  بعيد ميلاد السيد المسيح، مؤكدا ان المحبة بين المسلمين والمسيحيين تساهم في بناء شمال سيناء وتنميتها.

من جانبه، أكد الأنبا قزمان أن العلاقات الطيبة تجمع بين كل من المسلمين والأقباط على أرض مصر ، مشيرًا إلى أن المواطنة تضم جميع أبناء الشعب المصري دون تفرقة، وأن الجميع متساوون في الحقوق والواجبات ، وأن المحبة تسود بين جميع أفراد الشعب المصري.

وطالب الأنبا قزمان جميع المصريين بالذهاب الي لجان الاستفتاء علي الدستور والتصويت وابداء الرأي بكل حرية وديمقراطية ،  لان الدستور الجديد للبلاد هو مستقبل الاجيال القادمة.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 7 يناير 2014

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2014
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع