المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
فى لقاء المحافظ مع المشايخ : مضاعفة ميزانية المحافظة وطلب وظائف جديدة ...توفير 20 مينى باص لحل مشكلة المواصلات ودراسة تعديل الدوائر

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أنه تم زيادة ميزانية المحافظة من 51 مليون إلى 101 مليون جنيها .. وذلك اعتبارا من أول يوليه المقبل .. طبقا لتوجيهات الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية .

وكشف المحافظ في لقائه مع مشايخ وعواقل القبائل أنه طلب من الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء في اجتماع مجلس المحافظين بتوفير عدد من الوظائف للمحافظة لحل مشكلة الخريجين والشباب العاطل عن العمل .. مشيرا إلى عقد مؤتمر شعبي يحضره المشايخ والعواقل وجميع القوى السياسية والنقابات ، وذلك لوضع الضوابط التي يمكن تطبيقها في مسابقات الوظائف الجديدة وتلافى سلبيات المسابقات الماضية .. إلى جانب التأكيد على عدم نقل أو ندب موظف من المحافظة إلا بعد مرور 5 سنوات على العمل بها .

وأعلن المحافظ أنه حريص على حل جميع مشاكل المواطنين وتسير تقديم الخدمات الأساسية لهم .. دون تفرقة .. مشيرا إلى عدم وجود أي اتجاهات حزبية في تقديم الخدمات ، وأن كل الاتجاهات تصب في صالح المحافظة وجميع المواطنين .. ولا يهمنا إلا الصالح العام للجميع ومصلحة المحافظة وأنه لا بد من تحقيق العدالة الاجتماعية ، ولن يؤخذ أي حق من شخص يستحق لإعطائه لشخص آخر لا يستحق مهما كان .

وأضاف المحافظ أنه جارى توفير 20 سيارة مينى باص لحل مشكلة المواصلات الداخلية .. منها 15 سيارة من وزارة الدفاع و 5 سيارات من وزارة البترول ، وسيتم تشغيلهم في مختلف الخطوط الداخلية على مستوى المحافظة .

واستمع المحافظ إلى مطالب المشايخ والعواقل المتمثلة في إعادة النظر في الدوائر الانتخابية على مستوى المحافظة .. حيث طالبوا بدائرة مستقلة تخص مراكز الشيخ زويد ورفح والحسنة ونخل ، ودائرة أخرى تخص منطقة بئر العبد .. علاوة على دائرة العريش ، وذلك حتى يتم تمثيل جميع مناطق المحافظة تمثيلا عادلا ، ويعبر نواب كل دائرة عن مطالب أهلها .

وأكد المشايخ على ضرورة إنشاء دائرة بصفة خاصة في المنطقة ج حرصا على الأمن القومي المصري .

وأكد المحافظ لهم أنه سيتم دراسة هذا المطلب وتعديل الدوائر استنادا إلى المساحات الكبيرة داخل المحافظة ، وطبقا للدستور .

حضر اللقاء الدكتور عادل قطامش نائب المحافظ وعدد من مشايخ وعواقل ورموز العائلات وممثلي الأحزاب في المحافظة .

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 11 مارس 2013

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع