المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
المحافظ يشهد الحفل السنوي لتكريم الجمعيات التعاونية المتميزة

شهد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، الحفل السنوي لتكريم الجمعيات التعاونية المتميزة، و الذي أقيم بجمعية الشابات المسلمات بالعريش.

حضر حفل التكريم الدكتور عادل قطامش،نائب المحافظ، و الدكتور احمد عبد الظاهر عثمان رئيس الاتحاد التعاوني العربي، و اللواء محمد السعدني رئيس مدينة رفح، و سعيد عرادة رئيس مدينة الشيخ زويد، وفتحي راشد مدير عام مديرية التموين، و عاطف مطر مدير عام مديرية الزراعة، و أماني رسلان مدير إدارة التعاون الاستهلاكي.

قال المحافظ إن الجمعيات الاستهلاكية استطاعت توفير السلع و المواد الغذائية لقطاع كبير من المواطنين من أبناء محافظة شمال سيناء،خلال الفترة الماضية..في إطار الدور الذي تقوم به الكيانات الاقتصادية لخدمة محدودي الدخل.

أضاف المحافظ، إن عدد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية بمحافظة شمال سيناء يبلغ 17 جمعية تقوم بتقديم الخدمات و توفير السلع للعاملين بالجهات المختلفة و المواطنين بأسعار مناسبة.

من جانبه أكد فتحي راشد مدير عام مديرية التموين إن الجمعيات التعاونية هي الملاذ للمواطنين للحصول علي السلع و المستلزمات الضرورية ، وأن نجاحها في تلبية احتياجات المواطنين مرتبط بنجاح العنصر البشري و القائمين عليها.

أكد المهندس عادل محسن في الكلمة التي ألقاها نيابة عن الجمعيات انه برغم الأحداث التي مرت بها شمال سيناء لم تشهد أي جمعية من الجمعيات التعاونية أي خلل يؤثر علي ما تقدمه للمواطنين من خدمات، مطالبا الدولة بإلقاء نظرة جديدة علي التعاونيات.

قال محسن إن العمل التعاوني سيشهد طفرة غير مسبوقة خلال المرحلة القادمة بجهود المحافظ و القائمين علي العمل التعاوني بسيناء.

من جانبه أكد الدكتور احمد عبد الظاهر أن العمل بالتعاونيات رسالة و ليست وظيفة ، وهي لخدمة قطاع كبير من المواطنين دون مقابل..و إن الحركة التعاونية لعبت دورًا كبيرًا في  التنمية الاقتصادية و الاجتماعية الظروف التي تمر بها البلاد

في نهاية الاحتفال قام المحافظ بتوزيع الجوائز علي الجمعيات المتميزة خلال العام الماضي،حيث جري تكريم عدد 4 جمعيات متميزة في مختلف المجالات..إضافة إلي تكريم عدد 15 شخصًا من المميزين بالعمل التعاوني بمحافظة شمال سيناء.

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 6 مارس 2013

 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع