المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
الرئيس مرسى يؤكد حرصه على التواصل مع رموز القبائل في سيناء

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أن الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية حريص على التواصل مع أبناء سيناء وحل جميع المشاكل والقضايا التي تعوق التنمية .

وأعلن المحافظ أنه تم عرض 3 ملفات تمثل أهم قضايا ومشكلات التنمية أثناء لقائه بالدكتور محمد مرسى .. منها الملف الخاص بمتطلبات البنية الأساسية ومشاكل المواطنين الخدمية بالنسبة للمياه والصرف الصحي والكهرباء وموقف الطرق والتجمعات السكنية داخل المحافظة .. وخاصة القرى البدوية .. وأن الرئيس كان متفهما للمطالب في هذا الشأن ، ووعد ببحثه .. بل وأصدر قرارا بزيادة إعتمادات الخطة الاستثمارية للمحافظة لإمكان تحقيق المطالب .

كما تم مناقشة الملف الثاني من خلال التواصل الجماهيري .. حيث أكد الرئيس على ضرورة التواصل مع أبناء المحافظة كأساس لحل المشاكل والقضايا الموجودة ، والتي تمثل المطالب الرئيسية للمواطنين .. سواء كانت الخاصة بقرار التمليك وموضوع حظر التملك على الحدود ، وكذا انقطاع شبكات المحمول في المناطق الحدودية ووسط سيناء .. علاوة على الأحكام الغيابية الخاصة ببعض المواطنين ، والأحكام الخاصة بمتهمي طابا وأحداث قسم ثاني العريش .. وقد أبدى الرئيس مبادرته للقاء مجموعة من المتضررين في وقت قريب لعرض تلك القضايا وليجاد حل لها .

وأضاف المحافظ أنه تم أيضا تناول الملف الخاص بضبط الأمن في المحافظة والموضوعات المؤثرة على الأمن .. حيث تمت مناقشتها ، وأكد الرئيس أن شمال سيناء دائما أمامه وفى عقله .. وأنه سيدعم هذا المجال لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار لأبناء المحافظة .

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 26 فبراير 2013

 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع