المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
بحضور المحافظ ورئيس اتحاد الكاراتية .... ختام رائع لبطولة شمال سيناء

أكد اللواء أيمن عبد الحميد رئيس الاتحاد المصرى للكاراتية أن الفترة القادمة ستشهد اهتماماً كبيراً بلعبة الكاراتية فى شمال سيناء .. مشيرا الى أن امكانيات الاتحاد ستكون من أجل دعمها وتوسيع قاعدة الممارسة فى كل المدن والقرى السيناوية   .

جاءت تصريحات رئيس اتحاد الكاراتية أثناء حضوره نهائى بطولة شمال سيناء المفتوحة للكاراتية .. بحضور اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء ، واللواء محمود الزملوط نائب رئيس المنطقة ، والتى أقيمت بالمدينة الشبابية بمدينة العريش .

وأشار اللواء أيمن عبد الحميد الى أن مشاركة العدد الكبير من أبناء وبراعم  سيناء فى مثل هذه البطولات وبحضور مكثف لأولياء الأمور يعطينا دلالة قوية على أن سيناء هى أرض الأمن والسلام .. وقال ان الاتحاد سيقيم معسكرات المنتخبات المختلفة بمدينة العريش .. خاصة أن الامكانيات المتاحة تؤهلها لذلك ، ووعد باقامة بطولة دولية فى المدينة الشبابية بالعريش لما تتمتع به من مقومات سياحية ، ستساعدنا على ارسال رسالة سلام من أرض سيناء الى جميع دول العالم .

ومن جانبه أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء على دعمه الكامل لجميع اللعبات خاصة اللعبات الفردية والتى يمكن من خلالها أن يكون لدينا بطل من أبناء سيناء يمثل مصر خاصة فى الدورات الأوليمبية .

وقال المحافظ أن وجوده وسط أبنائه من براعم وشباب الكاراتية ، يعطينا الأمل فى أن يكون منهم خلال المرحلة المقبلة بطل يرفع علم مصر فى المحافل الدولية ، خاصة وأن لعبة الكاراتية أصبحت لعبة أوليمبية .

وأضاف أنه تم التنسيق الكامل مع رئيس اتحاد اللعبة لايفاد خبراء لصقل مهارات مدربى ولاعبى شمال سيناء .

يذكر أن بطولة شمال سيناء للكاراتية شارك فيها 200 لاعب ولاعبة فى مختلف المراحل السنية بداية من سن 6 سنوات وحتى مرحلة الرجال ، وفاز بالمركز الاول فيها نادى العريش الرياضى وجاء نادى سيناء فى المركز الثالث وحصل مركز شباب مدينة العريش على المركز الثالث ، وقام بالاشراف والتنظيم مدير منطقة شمال سيناء للكاراتية كمال جامل .

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 13 فبراير 2013

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع