المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
المحافظ يضع حجر الأساس لمبني جمعية مجاهدي سيناء

 وضع اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء يرافقه نائبه الدكتور عادل قطامش والعميد إبراهيم مصطفي قائد قطاع تأمين شمال سيناء والشيخ عبد الله جهامة رئيس مجلس إدارة جمعية مجاهدي سيناء، اليوم الأربعاء 6/2/2013، حجر الأساس لمبني جمعية مجاهدي سيناء بحي المساعيد بالعريش.

وقال عبد الله جهامة، أن المساحة الإجمالية للمشروع تبلغ (25 مترا في 250 متراً).. والمبني الرئيسي مقام علي مساحة 300 متر مربع ويتكون من طابق واحد يحتوي علي قاعتي اجتماعات و5 مكاتب إدارية وغرف لمبيت للمجاهدين ومسجد ومكتب لرئيس مجلس الإدارة..بتكلفة تقدر بمليون ومائتي  ألف جنيه مهداه من القوات المسلحة.

وأضاف جهامة أنه سيتم افتتاح المبني في الخامس والعشرين من ابريل القادم خلال احتفالات سيناء بعيدها القومي.. بحضور وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى.. مطالبا بإعادة صرف مبلغ مائتي جنيه من الشئون الاجتماعية للمجاهدين بعد توقفها.. ومنح 10 أفدنة علي ترعة السلام للمجاهدين.

من جانبه أكد المحافظ، أن وضع حجر الأساس لمبني جمعية مجاهدي سيناء دليل علي اهتمام الدولة و القوات المسلحة بالمجاهدين ..و تقديرا لدورهم العظيم خلال الاحتلال الإسرائيلي لسيناء.

و أضاف المحافظ ان مجاهدي سيناء لعبوا دورا هاما في تحقيق نصر أكتوبر العظيم..فهم الأقمار الصناعية والعيون الخاصة للقوات المسلحة بسيناء.. وبناء علي رصدهم لما يجري في سيناء من تحركات للعدو كانت خطة حرب أكتوبر المجيدة.

وأكد نائب المحافظ علي سعادته بوضع حجر الأساس لهذا الصرح العظيم حيث أن والده كان احد المجاهدين الذي قام بالإبلاغ عن المدمرة إيلات في بحر العريش قبل أن يتم ضربها في بورسعيد..وقامت إسرائيل بسجنه ست سنوات.

حضر وضع حجر الأساس سكرتير عام المحافظة  اللواء سامح عيسي واللواء مدحت صالح السكرتير العام المساعد وعدد من مشايخ القبائل .

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 6 فبراير 2013

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع