المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
محافظ شمال سيناء يفتتح الدورة التدريبية لتعاونيات شمال سيناء في مجال التدريب التعاوني

افتتح اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء الدورة التدريبية لتعاونيات شمال سيناء في مجال التدريب التعاوني وذلك بمديرية الزراعة والمعقدة في الفترة من الأحد 13/1/2013 وحتى الخميس 17/1/2013 ، في البداية قال المهندس عمرو خليل مدير المشروع التعاوني للأراضي الجديدة أن التدريب بهدف  تعرف المواطنين حقوق التدريب التعاوني والإرشاد الزراعي والبيطري والداجن وشغل الإبرة وذلك لخلق مدربين ومتدربين قادريين على زيادة دخل الأسرة .

وأضاف المهندس عاطف مطر مدير مديرية الزراعة بالمحافظة أنه من ضمن أهداف الدورة تدريب تعاوني للعاملين بالتعاون الزراعي بشمال سيناء لإعداد دراسات جدوى والتعرف على المسئوليات المالية بالتعاونيات واختصاص الجهاز الإداري بالتعاونيات وسبل الرقابة وأدوات الضبط الداخلي وكيفية إعداد التقارير .

وصرح السيد الوزير المحافظ بأن افتتاح الدورة التدريبية بشمال سيناء هي بداية الأمل لرفع شأن التنمية الزراعية بشمال سيناء .

وأننا في هذا الإطار نعتبر أنفسنا جميعاَ فريق عمل واحد تربط بين أعضائه جملة من القواسم المشتركة من التعاون مما يكفل لنا تحقيق كل ما نصبوا إليه وخاصة أن أنظار المواطنين تتوجه بالأمل الكبير إلى أعمالنا وتنتظر بفارغ الصبر ما سوف نتوصل إليه وخاصة وأننا في مرحلة حرجة من تاريخ الوطن ويجب علينا جميعاَ أن نتكاتف ونتعاون على رفعة هذا الوطن .

واليوم سيناء في حاجة لكل جهد وفكر كل مواطن مصري شريف يقدم المزيد لنستكمل المسيرة التي بدأها جنودنا البواسل في حرب73  للاستفادة الأرض

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 13 يناير 2013

 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع