المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
ورشة عمل عن التسويق الالكتروني بشمال سيناء

نظمت جمعية النهضة الخيرية الإسلامية بشمال سيناء، دورة تدريبية وورشة عمل تحت عنوان "التسويق الالكتروني لأعمالك".. كأحد أنواع التسويق الحديث و الحل الأمثل لمعالجة الركود الاقتصادي في مصر كلها و بخاصة في محافظة شمال سيناء، و تسويق منتجات المحافظة خارجيًا ، وذلك بمقر الجمعية بحي العبور بالعريش.

وأكد أيـمـن علوي، المحاضر والخبير الدولي،خلال الدورة: أن مصر تحتل المركز الأول على مستوى الدول العربية في استخدام "الفيس بوك".. و المركز التاسع عشر على مستوى العالم.. حيث أن بها 22 مليون مستخدم للفيس بوك.

و أضاف علوي، أن الدورة تناولت التعرف الدقيق على التسويق الالكتروني وأهدافه وأهميته، و استخدام أدوات التسويق الالكتروني على شبكة الانترنت خاصة شبكة التواصل الاجتماعي ..علاوة علي تعريف المتدربين علي الاستراتيجيات التسويقية الالكترونية للترويج لمنتجات وخدمات المحافظة ومدى أهمية إتباعها لمواجهة الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي .

 و أكد علوي على أهمية التدريبات وورش العمل ووضع  حلول عملية وحديثة للخروج من الأزمة الاقتصادية .مشيرًا  إلي أن كل دولة لها طبيعتها وظروفها الخاصة التي يمكن أن تُحل برؤية علمية  صادقة وعزم وإصرار.

تابع علوي،انه قام بتدريب عدد  25 مشارك ومشاركة بمختلف التخصصات التجارية والاقتصادية ومجال الأعمال داخل المحافظة ، من بينهم طلبة جامعات ومدارس ومسئولي ومندوبي تسويق بشركات وفنادق علي التسويق الالكتروني خلال الدورة.

 

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 12 يناير 2013

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع