المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
افتتاح مركز إعلام سيناء

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أن الإعلام يلعب دورًا هامًا وفاعلاً في حياة الشعوب في كل وقت و حين.

وأضاف المحافظ، خلال حفل افتتاح مركز إعلام سيناء، وذلك بمركز النيل للإعلام بالعريش بحضور نائب المحافظ  الدكتور عال قطامش والشيخ مرعي عرار، رئيس مجلس إدارة مركز إعلام سيناء، والدكتور عمار جوده، رئيس مركز ومدينة العريش، وعبد الرحمن الشوربجي، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، وصلاح البلك، نائب رئيس قسم المحافظات بجريدة الوطن، وسلامه الرقيعي، عضو مجلس الشعب السابق، ولفيف من الشخصيات التنفيذية والسياسية والشعبية، ومشايخ القبائل ..أن للإعلام دور كبير في انتصار أكتوبر العظيم..حيث ساعد علي التمويه والخداع الاستراتيجي الذي جري خلال الاستعداد للحرب..من خلال نشر أخبار عن سفر قيادات للجيش للأراضي السعودية للحج.. والبعثات التدريبية.

طالب المحافظ، العاملين بمجال الإعلام بمحافظة شمال سيناء بالتعاون والتكاتف من اجل تغيير صورة سيناء ومواطنيها السلبية بوسائل الإعلام..لان لهم دور كبير وفاعل في جذب الاستثمارات و المستثمرين وإبراز سيناء بوجهها المشرق و الحقيقي.

من جانبه قال الشيخ، مرعي عرار، رئيس مجلس إدارة مركز، أنه عند التفكير في إنشاء المركز، رحب بفكرته الكثيرون، وآخرون رفضوا الفكرة من الأساس، مضيفًا أن هناك من لا يريدون خيرًا لسيناء وأهلها..مؤكدًا علي صعوبات كثيرة واجهها عند إنشاء مركز إعلام مستقل بسيناء.

و أضاف عرار،..أن المركز مستقل و ليس محسوبًا علي أي تيار أو فصيل سياسي..مؤكدًا أنه يهدف إلي تقديم المساعدة للصحفيين والإعلاميين العاملين في سيناء، وتحقيق تواصل بينهم و بين القيادات الطبيعية بسيناء..علاوة علي تغطية أحداث سيناء عبر موقع إخباري علي شبكة الانترنت..إضافة إلي إنشاء مركز للدراسات والمعلومات يهتم بما يتعلق بسيناء.

تابع: أن المركز يهدف أيضا إلي تنظيم دورات مهنية للعاملين بمجال الإعلام بالتعاون مع كليات الإعلام..وإنشاء مركز صحفي علي اعلي مستوي..متطلعًا إلي قيام المركز بأداء دور إضافي في التنمية والإغاثة.

طالب ، الجهات التنفيذية والأمنية والسياسية بمد يد العون لرجال الصحافة والإعلام من أبناء محافظة شمال سيناء..و تسهيل حصولهم علي المعلومات.

وقام المركز بتكريم الصحافيين والمراسلين بمحافظة شمال سيناء..ومنحهم شهادات التقدير علي دورهم في خدمة المجتمع السيناوي.

 

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 10 يناير 2013

 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع