المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2013
محافظ شمال سيناء يهنئ الأخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد

قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، مساء اليوم الخميس الموافق 3/1/2012 ، بزيارة إلي أبرشية الإخوة المسيحيين بضاحية السلام بالعريش ، وذلك لتهنئه الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد .

استقبل المحافظ أثناء زيارته للكاتدرائية الأنبا قزمان أسقف سيناء الشمالية وعدد من القساوسة ورجال الدين المسيحي ، ورافق المحافظ أثناء زيارته للكاتدرائية نائبه الدكتور عادل قطامش واللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء سميح احمد بشادي مدير امن شمال سيناء ، والدكتور أمين عبد الواجد أمين وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء ،و القيادات التنفيذية و الشعبية و الدينية بالمحافظة.

وقال المحافظ أنه ينقل تهنئة الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية والقيادة السياسية إلي الأخوة الأقباط.. مؤكدًا أن ميلاد السيد المسيح يجمع كل أطياف الشعب المصري لتحقيق الرخاء والنماء إلي مصر الحبيبة.

 وأضاف المحافظ أن المسلمين يحتفلون جنبا إلي جنب بعيد ميلاد السيد المسيح ، لإنه نبي من أنبياء الله ورد ذكره في القران الكريم ، مؤكدا أن المحبة بين المسلمين والمسيحيين تساهم في بناء شمال سيناء وتنميتها.

من جانبه، أكد الأنبا قزمان أن العلاقات الطيبة تجمع بين كل من المسلمين والأقباط على أرض مصر منذ القدم، مشيرًا إلى أن المواطنة تضم جميع أبناء الشعب المصري دون تفرقة، وأن الجميع متساوون في الحقوق والواجبات، وأن المحبة تسود بين جميع أفراد الشعب المصري.

ووجه الأنبا قزمان الشكر إلي القيادات التنفيذية علي ارض المحافظة وعلي رأسها المحافظ علي تشريفه للأبرشية وتهنئة المسيحيين بعيد الميلاد ، واهتمامه بالمسيحيين ، كما وجه التحية للقيادات الأمنية وعلي رأسها مدير أمن شمال سيناء لتأمينها دور العبادة للمسيحيين علي ارض شمال سيناء.

 

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 3 يناير 2013

 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2013
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع