المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2012
محافظ شمال سيناء يستقبل نواب مجلس الشورى الجدد

أستقبل اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، الاثنين الموافق 20/2/2012، أعضاء مجلس الشورى الجدد عن محافظة شمال سيناء، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.

حضر اللقاء العميد صادق محمد القصبي الحاكم العسكري  واللواء جابر العربي سكرتير عام المحافظة ، واللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة المساعد واللواء شريف إسماعيل المستشار الأمني للمحافظة و رؤساء مجالس المدن و عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

أكد المحافظ أن الفترة القادمة تحتاج إلي تضافر كافة الجهود علي المستوي التنفيذي و التشريعي للنهوض بتنمية سيناء، و إقرار مزيد من المشروعات و جذب رؤوس الأموال.

أشار المحافظ أن محافظة شمال سيناء تختلف عن أي محافظة أخري فهي تمثل العمق الاستراتيجي لمصر والأمن القومي، مما يتطلب تعاون الجميع علي كافة المستويات لتنميتها، وعدم تركها فراغا.

هنأ المحافظ النواب الجدد علي فوزهم بمقاعد للشورى ، مؤكدا أن الانتخابات البرلمانية التي جرت بمحافظة شمال سيناء سواء في الشعب أو الشورى خرجت بصورة مشرفة وبجو ديمقراطي،مؤكدا أن الجميع سيعمل يدا واحدة من اجل خدمة مواطني شمال سيناء.

من جانبهم أكد نواب الشورى الجدد بمحافظة شمال سيناء أن مصر بل سيناء في قلوبهم جميعا وأنهم سيعملون من اجل تنمية وتعمير سيناء علي كافة القطاعات وإحياء المشروع القومي وخط السكة الحديد والمشروعات الاخري المتوقفة.

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 20 فبراير 2012

 

 

 

 

عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2012
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع