المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2012
تيسيرات جديدة علي المزارعين المتعثرين ببنك التنمية والائتمان الزراعي

وافق بنك التنمية والائتمان الزراعي علي إعفاء المتعثرين المصنفة ديونهم دون المستوي، تيسيرا علي المزارعين.

وقال المحاسب محسن عبد العظيم الكسار انه بالنسبة للسداد الفوري  للقروض الزراعية يتم إعفاء العميل من كامل العوائد المجنبة ، وشطب العوائد المهمشة مع التزام العميل بسداد كامل أصل المديونية.

وأضاف الكسار انه بالنسبة لجدولة القروض الزراعية يتم إعفاء العميل من كامل العوائد المجنبة، وإعفاء العميل من العوائد المهمشة في حالة الانتظام في سداد كامل قسط المديونية ، وجدولة أصل المديونية بسعر عائد مدين قدره 7% بدون مصاريف إدارية بحد أقصي 5 سنوات ، و يتم سداد القسط الأول عند إجراء الجدولة.

أشار الكسار انه بالنسبة للقروض الاستثمارية في حالة السداد الفوري يتم إعفاء العميل من العوائد المهمشة مقابل السداد الفوري لباقي رصيد المديونية ، و بالنسبة للجدولة يتم استمرار تهميش العوائد المهمشة بحيث يتم إعفاء العميل منها في حالة الانتظام في سداد كامل أقساط المديونية ، و سداد مقدم جدولة قدره 20% من إجمالي رصيد المديونية بعد استبعاد العوائد المهمشة ، يتم جدولة باقي رصيد المديونية بسعر عائد مدين 10% شاملة المصروفات الإدارية و بحد أقصي خمس سنوات.

و قال الكسار انه بالنسبة للمزارعين المحبوسين سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية للإفراج عنهم، مؤكدا أن هذه التيسيرات حتى اخر شهر ابريل القادم.

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 12 فبراير2012

عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2012
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع