المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2012
المحافظ يستقبل مستشار الشئون التجارية بسفارة الصين

أستقبل اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، الاربعاء، 01 فبراير 2012 ، الوزير ماجيان تشون مستشار الشئون التجارية بسفارة الصين بالقاهرة ، و ذلك بمكتبة بديوان عام المحافظة.

 أكد المحافظ  أن العلاقات المصرية – الصينية لن تتأثر بالحادث الذي يعد احتجازا وليس اختطافا، و انه كان يتابع لحظة بلحظة الموقف، و ان الصينيين المحتجزين كانوا يعاملون بكل احترام.

أكد المحافظ أن الحادث عارض و أن محافظة شمال سيناء من المحافظات التي تشهد استقرارا أمنيا بدليل وصولكم إلي المحافظة دون معوقات.

من جانبه أكد ماجيان تشون مستشار الشئون التجارية بسفارة الصين بالقاهرة علي أن الحادث لن يؤثر علي العلاقات المصرية - الصينية و علي حركة التبادل التجاري بين البلدين، مشيرا إلي استمرار العمالة الصينية وتعدادها 200 صيني في العمل بالمصنع، مطالبا بتأمينهم حتي لا يتكرار ذلك مستقبلا.

وجه تشون الشكر الي الحكومة المصرية والقوات المسلحة ومحافظ شمال سيناء علي سرعة الافراج عن الصينيين بسيناء.

في نهاية اللقاء توجة المحافظ والمستشار الصيني الي فندق القوات المسلحة ، و تم منح الصينيين المفرج عنهم ميداليات تذكارية، ومنح درع المحافظة للمستشار الصيني.

كان مجموعة من اهالي المحكومين علي خلفيات تفجيرات طابا وشرم الشيخ احتجزوا مجموعة من العمالة الصينية بشركة العريش للاسمنت، للافراج عن ذويهم.

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 1 فبراير 2012

 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2012
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع