المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2012
المحافظ يتفقد لجان انتخابات الشوري

 قام اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، الاحد الموافق 29/1/2012، يرافقه اللواء جابر العربى سكرتير عام المحافظة واللواء مدحت صالح رئيس مركز ومدينة العريش بتفقد لجان انتخابات مجلس الشورى بالعريش .. حيث اطمأن على حسن سير العمل بعدد من لجان العريش بمدارس : العريش الثانوية بنين وأبو بكر الصديق الاعدادية وأحمد عرابى الابتدائية وعايش الأسمر للتعليم الأساسى ، وأصدر توجيهاته بتوفير كافة الخدمات وتيسير اجراءات الناخبين .. كما طالب المواطنين بالادلاء بأصواتهم دعما للديمقراطية .

وأكد المحافظ أن هناك تنسيق كامل بين كافة الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة لتأمين كافة اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى المحافظة .. كما تم توفير كافة الإجراءات الأمنية والإقامة والمعيشة لرجال الشرطة الذين سيبيتون فى اللجان لتأمين الصناديق لليوم التالى .. مشيرا الى أنه تم رصد ومتابعة الانتخابات فى مجلس الشعب للوقوف على الايجابيات والسلبيات ، وتم تفعيل الايجابيات وتجنب السلبيات فى هذه الانتخابات .. كما توجد غرفة عمليات بالمحافظة لتلقى أى شكاوى ومتابعة العملية الانتخابية بجميع اللجان العامة والفرعية وحل أى مشكلة فى الحال .

وأعلن المحافظ أن الهدوء يسود جميع اللجان ولم تحدث أى شكوى ، وهناك تعاون تام من الناخبين وقوات الأمن والقضاه رؤساء اللجان من أجل تيسير العملية الانتخابية وسير الأمور بسلاسة .

وأضاف أنه نظرا لقصر انتخابات الشورى على مرحلتين بدلا من ثلاث مثلما كان فى انتخابات مجلس الشعب .. مما أدى الى دمج بعض اللجان مع بعضها .. الا أن ذلك لم يؤثر عليها ، وأن الاقبال الجماهيرى متنوع تبعا للكثافة السكانية فى كل منطقة .

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 29 يناير 2012

 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2012
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع