المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2012
المحافظ يتفقد لجان الانتخابات بالعريش

قام اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء ، اليوم الثلاثاء الموافق 10/1/2012 ،بتفقد لجان انتخابات الإعادة لمجلس الشعب .. حيث اطمأن على حسن سير العمل بعدد من لجان العريش بمدارس : العريش الثانوية بنين وأبو بكر الصديق الإعدادية وعايش الأسمر للتعليم الأساسي ، وأصدر توجيهاته بتوفير كافة الخدمات وتيسير إجراءات الناخبين .. وطالب المواطنين بالإدلاء بأصواتهم دعما للديمقراطية .

وأكد المحافظ أن التنسيق قائم بين الشرطة والقوات المسلحة لتأمين كافة اللجان والمقرات الانتخابية على مستوى المحافظة مثلما تم في الجولة الأولى .. وكذا تأمين منطقة الفرز النهائي .. وهناك كافة الإجراءات الأمنية وتوفير الإقامة والمعيشة لرجال الشرطة الذين سيبيتون في اللجان لتأمين الصناديق لليوم التالي .. مشيرا إلى أن الانتخابات تسير هادئة وبنفس آلية الجولة الأولى .. وأن درجة الإقبال متفاوتة من لجنة لأخرى ومن منطقة لغيرها حسب توجهات الناخبين لدعم مرشح معين .

وأعلن المحافظ أن اللجنة العامة للانتخابات توالى متابعة ومراقبة العملية الانتخابية بالتعاون مع لجان المراقبة بمنظمات المجتمع المدني ، ويتم بحث أي مشكلة أو ما يتم رصده من مخالفات إن وجدت بشفافية كاملة ويتم إزالة أية مخالفات .. مشيرا إلى أنه لا توجد أية مخالفات أو خروج عن قواعد وقوانين الانتخابات ، وأن المخالفات في الجولة الأولى لا تذكر أو تتعدى محاولات الدعاية خارج اللجان , وقد تم القضاء عليها تماما خلال هذه الجولة .

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 10  يناير  2012

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2012
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع