المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2012
اجتماع مجلس الأمناء والآباء المعلمين برئاسة المحافظ

أكد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء أن الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء يولي اهتماما كبيرا بتنمية و تعمير سيناء و خاصة منطقة وسط سيناء لوجود المواد الخام بها.

و أضاف المحافظ خلال اجتماع مجلس الأمناء والآباء و المعلمين والذي عقد ، الأحد الموافق 8/1/2012 ،برئاسته و بحضور اللواء جابر العربي سكرتير عام المحافظة وسعود براك التعامي رئيس المجلس و يوسف سليمان وكيل وزارة التربية و التعليم و أعضاء المجلس..أن القوات المسلحة تقوم بإنشاء عدد من المشروعات التنموية علي ارض المحافظة من بينها محطات وقود ووحدات صحية و ساحات رياضية وأبار لمياه الشرب ، فضلا عن إنشاء خمسة قري رائدة و تطوير ميناء العريش البحري.

لفت المحافظ إلي أن هناك كثير من المشاكل تواجه العملية التعليمية و التي يسعي الجهاز التنفيذي علي حلها و ذلك برفع كفاءة عدد من المدارس و سد العجز من المدرسين بالإدارات التعليمية و توفير أماكن إقامة مناسبة للمدرسين المغتربين بمنطقة الوسط

قال المحافظ أن المجلس يقع عليه العبء الأكبر في انتظام العملية التعليمية بالتعاون مع الجهات المختلفة ، مؤكدا علي الاهتمام بمثلث العملية التعليمية وهي الأسرة والمدرسة و الاماكانات ، مشيرا إلي أن التعليم يغير من سلوكيات الأفراد ، وأن العملية التعليمة لها أهمية خاصة بمحافظة شمال سيناء خاصة منطقة الوسط.

من جانبه أكد يوسف سليمان إلي أن المديرية تسعي جاهدة بدعم من المحافظ في الارتقاء بالعملية التعليمية و توفير العجز في مدارس المحافظة من المدرسين ، و تلافي السلبيات.

و ثمن رئيس المجلس براك التعامي جهود المحافظ في خدمة العملية التعليمية و سد العجز من المدرسين في المدارس المختلفة من خلال توفير فرص عمل للشباب للعمل بالتربية و التعليم وفق الضوابط و الشروط.

و أضاف أن المجلس يضم 10 أعضاء من بينهم أربعة معينون يمثلون الادارات التعليمية المختلفة  و يقوم بوضع الحلول للمشاكل التي تقابل العملية التعليمية .

و لفت النعامي إلي إنشاء صفحة للمجلس علي شبكة التواصل الاجتماعي للتواصل مع أطراف العملية التعليمية.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 8 يناير 2012

 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2012
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع