المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2011
في إطار احتفالات سيناء بعيدها القومي - وضع إكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بالعريش

في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بعيدها القومي و الذكري التاسعة و العشرين لعيد تحرير سيناء ، قام اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء يرافقه اللواء صالح المصري مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء و المستشار العسكري لمحافظة شمال سيناء أيمن حبيب و القيادات الشعبية و التنفيذية بالمحافظة بوضع أكليل الزهور علي قبر الجندي المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش  ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا ، و خاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة أعياد التحرير ، مؤكدا علي الدور الوطني و البطولي لأبناء سيناء في دعم القوات المسلحة حني تحقق النصر العظيم في أكتوبر 73 أن هناك خطة للتنمية الشاملة  علي كافة المستويات علي ارض سيناء للقضاء نهائيا علي البطالة و تشغيل الشباب، مشيرا إلي أن رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف وضع تنمية سيناء كضرورة أولي خلال المرحلة القادمة .

و أضاف المحافظ أن المحافظة استطاعت قطع شوط كبير في ملف المعتقلين ، فقد تم الإفراج عن جميع المعتقلين من أبناء سيناء ، باستثناء المتهمين بتفجيرات طابا و خلية حزب الله ، إضافة إلي  الإفراج عن عدد كبير من المحكومين بعد قضائهم نصف المدة .

و نفي المحافظ أن يكون تنمية و تعمير سيناء و عدم تملك أبناء سيناء لأراضيهم ضمن اتفاقية كامب ديفيد الموقعة مع الجانب الإسرائيلي ، كما يتردد بين الحين و الأخر .

من جانبه أكد اللواء صالح المصري مدير امن شمال سيناء أن إقرار الأمن و الأمان بالمحافظة مسئولية جهاز الشرطة بالتعاون مع المشايخ و العواقل و أبناء سيناء ، مضيفا أن قوات الشرطة عادت في الانتشار بمدن المحافظة تدريجيا ، وضمن جدول زمني محدد ، و أن قوات الشرطة في طريقها إلي الانتشار بمدينتي رفح و الشيخ زويد خلال الأيام القادمة.

و أشار المصري أن هناك خطه تم وضعها بالتعاون مع القضاة العرفيين و المشايخ للقضاء علي ظاهرة توثيق السيارات التي انتشرت في الفترة الماضية بالمحافظة ، مطالبا بتوعية المواطنين بالمردود السيئ لهذه الظاهرة و عودته بالسلب علي سيناء.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 24/4/2011

 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2011
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع