المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2011
مايو القادم أخر موعد لتسليم الاسلحه بسيناء دون عقوبات

أكد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء ، علي أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة قرر إعطاء فترة  مهلة للمواطنين من أبناء محافظة شمال سيناء لتسليم الاسلحه النارية التي بحوزتهم حني نهاية مايو القادم ، دون عقوبات أو مسئولية جنائية علي حاملي هذه الاسلحه.

وقال المحافظ أن التعليمات صدرت لمديرية أمن شمال سيناء و أقسام الشرطة ، و القوات المسلحة لتسلم الأسلحة من المواطنين ، مشيرا إلي أن بعد هذا الموعد سوف تصل عقوبة حمل السلاح بدون ترخيص للسجن المؤبد ، و ذلك بعد أن تلاحظ انتشار الاسلحه الغير مرخصة في حوزة المواطنين ، و خاصة بعد التأكد من وجود جهات خارجية تعمل علي نشر الاسلحه النارية و بيعها بأسعار رخيصة للمواطنين بشمال سيناء ، بهدف إثارة الفوضى وصولا إلي تهدي امن مصر و خلو سيناء من أي تعمي ، و أن تظل سيناء لقمه سائغة للطامعين وبؤرة قلق و توتر تزعزع الأمن المصري.

و طالب المحافظ سرعه استجابة المواطنين لهذا القرار المهم الذي يهدف إلي سرعه تنمية و تعمير سيناء و الحفاظ علي تراب مصر و عدم إعطاء فرصة للخارجين عن القانون و العابثين و المتربصين بأمن مصر بتحقيق أهدافهم ، و خاصة في هذه الظروف الدقيقة التي تحتاج منا جميعا التكاتف و العمل لإنجاح الثورة و نهضة مصر الجديدة التي يحكمها الشعب المصري العظيم.

و أكد المحافظ أن بعد انتهاء المهلة المقررة سوف تقوم القوات المسلحة و الجهات الامنيه  المعنية بعمل حملات مكثفة لضبط أي أسلحه غير مرخصة و معاقبة حامليها .

و أضاف المحافظ انه تم تخصيص الارقالم 068329800 ، و 068327052 للإبلاغ عن أي مخالفة أو حامل للسلاح بدون ترخيص ، و سوف يتم اتخاذ الإجراءات الكاملة للحفاظ علي سرية اسم المتصل و شخصيته.

 

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 13 ابريل 2011

عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2011
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع