المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2011
الإفراج عن 169 معتقلا سياسيا من أبناء سيناء

اعلن اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء عن الإفراج عن 169 معتقلا من أبناء المحافظة علي خلفيات سياسية ، منذ الخامس و العشرين من يناير الماضي.

و أضاف المحافظ خلال جلسة المجلس التنفيذي ، و التي عقدت الثلاثاء 29 -3-2011 ، برئاسته و بحضور اللواء صالح المصري مدير الأمن ، و اللواء محمد خليل الكيكي السكرتير العام ، و العميد أسامه السرجاني السكرتير المساعد  ، و مديري المديريات بالمحافظة... أن الإفراج عن المعتقلين تم من خلال مرحلتين الأولي جري فيها الإفراج عن 117 معتقلا ، و الثانية تم الإفراج عن 52 معتقلا .

و أشار المحافظ إلي إسقاط الأحكام العسكرية الغيابية عن 30 فردا من أبناء سيناء ، و أن 30 حكما آخرين سيتم إسقاطهم خلال الفترة الحالية ، حتى يتم إسقاط جميع الأحكام العسكرية الغيابية عن أبناء سيناء  و البالغ عددها 169 حكما ، و أن المحافظة بصدد تجميع الأحكام الغيابية الجنائية للنظر فيها بالتعاون مع وزارة العدل.

وطالب المحافظ أبناء سيناء بالعمل و الجد خلال الفترة القادمة ، و تأجيل الخلافات القبلية ، حتى لا يتم استغلالها لإثارة الفوضى بالمحافظة ، و تأجيل المطالب الفئوية و عدم تعطيل مصالح المواطنين.

وأعلن المحافظ عن توفير 150 فرصة عمل بعقود مؤقتة " مكافأة شامله "للشباب من حملة المؤهلات العليا من أبناء مدينتي الشيخ زويد و رفح للعمل بمدارس المدينتين ،كما تم تخصيص مبلغ 50 مليون دولار من الوكالة الأمريكية للتنمية لإقرار عدد من المشروعات التنموية علي ارض المحافظة.

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 29 مارس 2011

عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2011
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع