المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2011
مبروك يقود مسيرة للترحيب بعودة رجال الشرطة

قاد اللواء عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، الاثنين الموافق 28/3/2011 ، مسيرة حاشدة ، طافت شوارع مدينه العريش،  للترحيب بعودة رجال الشرطة إلي الشارع السيناوي.

شارك في المسيرة و التي انطلقت من ميدان جامع النصر وطافت شوارع العريش و انتهت بميدان الحرية بوسط مدينه العريش  اللواء صالح المصري مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء ، و القيادات السياسية و الشعبية و زعماء القبائل و العشائر والعائلات.

وردد المشاركون في المسيرة عدة شعارات مثل " الشرطة و الشعب ايد واحده " ، " شدي حيلك يا بلد سينا جديدة بتتولد " ، " الشعب يريد الشرطة من جديد " ، كما حمل المشاركون أعلام مصر و لافتات ترحيب برجال الشرطة ، و لافتات شكر للجيش المصري في الحفاظ علي الثورة و علي المواطنين .

و أكد محافظ الإقليم السيد عبد الوهاب مبروك ، أن الشرطة ستعود إلي الشارع السيناوي تدريجيا ، فالبداية كانت اليوم بمدينه العريش ، ثم بعد ذلك مدينتي رفح و الشيخ زويد  ، إلي أن تعم إرجاء المحافظة كلها.

وشدد مبروك على التعاون بين المواطنين والشرطة من أجل مصلحة الوطن .. مشيرا إلى مساهمة القوات المسلحة في تأمين المحافظة جنبا إلى جنب مع الشرطة .. وأن هذا عهد جديد للشرطة لخدمة المواطنين في إطار من الشفافية والقانون ومراعاة العدالة .

من جانبه أكد مساعد وزير الداخلية لأمن شمال سيناء اللواء  صالح المصري ، أن الشرطة عادت إلي الشارع السيناوي بشعارها الجديد " الشرطة في خدمه الشعب ، و انه أعطي تعليماته لكافة الضباط بعدم التجاوز مع المواطنين أيا كانت الظروف و الأسباب ، و انه لن يسمح بأي تجاوز و سيحيل مرتكبيه للتحقيق.

كما أكد مجددا على ضرورة دعم العلاقات وأواصر التعاون بين أجهزة الأمن والمواطنين ، وأن يسود العلاقة بينهما الاحترام المتبادل .. مشيرا إلى بدء العمل بالعريش لخدمة المواطنين وتقديم كافة الخدمات الشرطية من مرور وجوازات وأحوال مدنية .

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي ، مركز المعلومات – ناصر آدم

تاريخ الخبر : 28 مارس 2011

 
 
 
 
 
 
 
 لمشاهدة مزيد من الصور أضغط هنــا
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2011
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع