المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
أرشيف الأخبار 2011
مطالب أبناء سيناء إمام المجلس الأعلى للقوات المسلحة

أعلن اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، السبت 12-2-2011 ،  أنه تم تقديم جميع مطالب أبناء سيناء إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ، وان هناك اهتمام كبير بالاستجابة لها وتحقيقها لدعم التنمية والاستقرار على أرض المحافظة .

وأضاف المحافظ أثناء اللقاء الموسع الذي عقد بديوان عام المحافظة برئاسته وبحضور اللواء محمد خليل الكيكى سكرتير عام المحافظة واللواء أسامة السرجاني السكرتير العام المساعد واللواء شريف إسماعيل مستشار المحافظ للأمن القومي وعدد كبير من المشايخ و العواقل والقيادات بمدينة العريش ...أن محافظة شمال سيناء تثق في أبنائها كحماة لمصر ، وهم حراس بوابة مصر الشرقية ، وأن المحافظة ملك لنا جميعا وكلنا نشترك في مسئولية تأمينها ضد أي اعتداء وأعمال سلب ونهب ، لأنه في النهاية سينعكس آثاره على الجميع .

وأكد المحافظ أنه تم إحكام مداخل ومخارج المحافظة ، علاوة على وضع عدة أكمنة من أفراد القوات المسلحة في مختلف المناطق وعلى المنشآت الحيوية والعامة وممتلكات المواطنين ، وذلك للقضاء على أي أعمال سلب ونهب ولحماية وتأمين المواطنين ، وأنه لا بد من تعاون الجميع من أجل توفير الأمن والأمان .. وأن نكون يدا واحدة للتصدي لأعمال السلب والنهب وكل ما يؤثر على الأمن والاستقرار .

كما أكد أن نجاح الثورة لا بد أن يتبعه إعادة تحقيق الأمن والاستقرار ، وأن نجاح الأمن يتوقف على تعاون وجهود الجميع .

وأعلن أن أعمال التنمية مستمرة ، وجارى استكمال وتنفيذ المشروعات المقررة كما هي ، ومنها تطوير ميناء العريش البحري وإقامة ميناء جديد للصيد وغير ذلك من المشروعات ،كما بدأنا فى إجراءات تثبيت العمالة الموسمية الموجودة بالمحافظة . 

وأشار المحافظ إلى أنه تم الاتفاق مع المستشارين النائب العام والمحامى العام لنيابات شمال سيناء على إعادة النظر في قيمة المخالفات المرورية على السيارات والنزول بها إلى الحد الأدنى ، وإعادة إجراءات الأحكام الغيابية بصفة عامة ، إلى جانب الإفراج عن كافة المحتجزين في السجون والذين لم يتم التحقيق معهم أو يثبت عليهم أية تهم ، كما سبق الإفراج عن جميع المحتجزين على خلفية التظاهرات والوقفات الاحتجاجية التي شهدتها المحافظة مؤخرا ، وتم بالفعل الإفراج عنهم وإخلاء سبيلهم وعددهم 28 فردا .

وأضاف أنه تمت الموافقة أيضا على إخلاء سبيل الصيادين السابق احتجازهم على خلفية ضبطهم خارج المياه الإقليمية وعددهم 8 صيادين من أبناء المحافظة .

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 13 فبراير 2011

 
 
 
 
 
 
 
عودة الى الصفحة الرئيسيةعودة الى أرشيف الأخبار 2011
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع