المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
توزيع 3 طن من لحوم الأضاحي علي الأسر الأولى بالرعاية بمركز ومدينة الشيخ زويد
 

سلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، اليوم الأربعاء، 3 طن من لحوم الأضاحي إلي مديرية التضامن الاجتماعي، لتوزيعها على المستحقين بمركز ومدينة الشيخ زويد، وذلك بحضور الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير مديرية الأوقاف، والمحاسب على غيط، مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

 

وأكد اللواء أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء، أن هذه الدفعة من لحوم الأضاحي تعد الثانية التي ترسلها وزارة الأوقاف للمحافظة، حيث سيجري توزيعها على المستحقين بمركز ومدينة الشيخ زويد طبقا لتوجيهات اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء.

 

ووجه الغندور،الشكر لوزارة الأوقاف على الدعم المتواصل لشمال سيناء وتوفير الحماية المجتمعية والفكرية لأبناء شمال سيناء، لافتا إلى أن التوزيع يتم بواسطة مديرية التضامن علي الأسر الأولي بالرعاية بمركز ومدينة الشيخ زويد.

 

ومن جانبه أكد الشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير عام مديرية الأوقاف، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الأولى بالرعاية والمستحقين في مختلف مراكز ومدن محافظة شمال سيناء.

 

وأضاف المحاسب على غيط، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أنه سيتم توزيع لحوم الأضاحي على المستحقين والأسر الأولي بالرعاية بمركز ومدينة الشيخ زويد بوحدات الشيخ زويد والجورة  والظهير والخروبة والشلاق الاجتماعية.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 24 يوليو 2024

 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع