المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
الطب الوقائي يقوم برش المناطق المتضررة من تعطل محطة الصرف الصحي بالعريش
 

تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، وبمتابعة من اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ، تقوم إدارة الطب الوقائي في مديرية الصحة بالتعاون مع مجلس مدينة العريش بتطهير ورش المناطق المتضررة من تعطل محطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش.

 

وأكد المحافظ، أن عمليات التطهير والرش بهدف تقليل التأثير الصحي والبيئي للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين في المناطق المتضررة بالتنسيق مع رئيس مجلس مدينة العريش وتحت الإشراف المباشر لنائب المحافظ لحين إصلاح العطل بالمحطة.

 

وأشار المحافظ الي استمرار تشغيل سيارات الكسح في المحطة الرئيسية وعدد من المناطق المحيطة بها، بخلاف الماكينات النقالي لسحب مياه الصرف الصحي والسيطرة على الموقف.

 

من جانبه أكد اللواء عاصم سعدون، نائب المحافظ، علي مواصلة العمل على مدار الـ24 ساعة لحين الانتهاء من إصلاح العطل بناء علي توجيهات المحافظ، حيث أن سبب تعطل المحطة حدوث عطل مفاجئ بإحدى الطلمبات بمحطة الصرف الصحي الرئيسية بالعريش.

 

وأكد الدكتور احمد سمير، وكيل وزارة الصحة، علي قيام إدارة الطب الوقائي بالمديرية بعمليات الرش والتطهير للمناطق المحيطة بمحطة الصرف الصحي عن طريق سيارات وأجهزة الرش الحديثة.

 

يشار الي أن اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام المحافظة، قام أمس، بزيارة محطة الصرف الصحي الرئيسية في مدينه العريش، في حضور اللواء خالد عزيز، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسيناء، والمهندس سعيد فوزي رئيس قطاع المياه بشمال سيناء، والمهندس محمد لطفي الكريمي مدير عام منطقة مياه العريش.

 

ووجه المحافظ بسرعة إصلاح الأعطال في المحطة وعودتها إلى العمل بكل طاقتها، مشددا على رفع كفاءة المحطة بصفة عاجلة.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – فيصل أبو هاشم

تاريخ الخبر : 17 يوليو 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع