المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
قافلة طبية شاملة بالعريش والشيخ زويد
 
 

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، علي تنفيذ قافلة طبية شاملة لخدمة أهالي محافظة شمال سيناء اعتبارًا من يوم السبت القادم ولمدة أسبوع.

 

وقال المحافظ أن القافلة تنظمها جمعية الدكتور محمد عبد الوهاب لرعاية مرضي زراعة الكبد في مدينة المنصورة  بمحافظة الدقهلية، وذلك بالتنسيق مع قيادة الجيش الثاني الميداني ومديرية الصحة بشمال سيناء.

 

أضاف المحافظ أن القافلة سيجري تنفيذها في مدرسة الشهيد الرائد محمد محمود البهنساوي في مدينة العريش أيام السبت والأحد والاثنين القادمين وفي مستشفي الشيخ زويد المركزي يومي الأربعاء والخميس القادمين

 

أشار المحافظ إلي ان القافلة تضم نخبة من الأطباء في مختلف التخصصات الطبية وهي أمراض الكبد، والباطنة، الجهاز الهضمي، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الأطفال، جراحة الأوعية الدموية، الجلدية والتناسلية، الكلي والمسالك البولية، المخ والأعصاب، والأشعة.

 

لفت المحافظ الي ان القافلة تقدم خدمات الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان، بجانب إجراء التحاليل المعملية.

 

من ناحية أخري قام وفد برئاسة اللواء مصطفي محمد مصطفي، وعدد من قيادات مديرية الصحة بتفقد المدرسة التي ستقام بها القافلة في مدينة العريش ومتابعة جميع الاستعدادات الخاصة بنجاح القافلة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء المحافظ.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 23 يونيو 2024

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع