المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
سيناء الفيروز : ذبح عجل وتوزع لحوم الأضاحي على عدد 200 من الأسر المستحقة
 

أعلنت مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية بشمال سيناء، عن ذبح عجل في المجزر الحكومي في مدينة العريش، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء وتحت إشراف المحاسب على غيط، وكيل وزاره التضامن الاجتماعي بالمحافظة والدكتورة عبير حجاب، وكيل وزارة الطب البيطري بالمحافظة.

 

وقال الدكتور سامر إسماعيل البيك، رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء الفيروز للتنمية، أن فريق من المتطوعين بالمؤسسة قام بتعليب وتغليف لحوم العجل وتوزيعها على أكثر من 200 أسرة من الأسر المستحقة والأولي بالرعاية في مختلف أحياء مدينة العريش خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

أضاف البيك، أنه تم مراعاة إجراءات الصحة والسلامة الغذائية في ذبح وتوزيع اللحوم على المستحقين، لافتًا إلى أن توزيع لحوم الأضاحي يأتي في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير الحماية الاجتماعية اللازمة للأسر الأولى بالرعاية.

 

أشار البيك، إلي إن المؤسسة تواصل الدعم والاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية وتفعيل دور المؤسسة على أرض الواقع الذي يتمثل في تخفيف العبء عن تلك الأسر وتطبيق التكافل الاجتماعي بكل مشتملاته، إيمانا بدور المؤسسة في الاهتمام بالفئات المستهدفة.

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 19 يونيو 2024

 

 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع