المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
تموين شمال سيناء : الحالة التموينية مستقرة واستمرار تشغيل المخابز
 

قال رأفت العبد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بشمال سيناء، أن الحالة التموينية مستقرة على مستوي المحافظة ولا توجد أية مشكلات، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

 

وأكد العبد علي أن جميع المخابز تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والخبز متوافر للمواطنين وبحالة جيدة طبقًا للأوزان المحددة وجودة رغيف الخبز، لافتا الي أن المطاحن تعمل بكامل طاقتها والدقيق متوفر للمخابز والمستودعات.

 

أشار العبد إلي أنه يجري صرف المقررات التموينية للمواطنين من البدالين التموين لشهر يونيه دون معوقات، حيث تبلغ عدد البطاقات التموينية علي مستوي المحافظة نحو 100 ألف بطاقة تموينية يستفيد منها 325 ألف مواطن، ويتم صرف السلع المربوطة على البطاقات التموينية من سكر وزيت وأرز ودقيق وغيرها بانتظام للمواطنين.

 

لفت الي انتظام العمل في محطات الوقود، حيث أن الأرصدة متوفرة من المواد البترولية والغاز وجميع السلع التموينية والغذائية متوفرة ومعلن عن أسعارها، مشيرا الي أن غرفة العمليات متواجدة بالمديرية والإدارات التابعة للمديرية على مدار اليوم لتلقى الشكاوى من المواطنين وسرعة حلها فورا، حيث لم ترد اى شكاوى من المواطنين حتي اللحظة.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 17 يونيو 2024

 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع