المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
6 ندوات بمدارس شمال سيناء للتوعية بمخاطر الإنترنت والابتزاز الإلكتروني
 

نفذت الوحدة العامة لحماية الطفل ووحداتها الفرعية بشمال سيناء عدد 6 ندوات توعوية عن مخاطر الإنترنت والابتزاز الإلكتروني بالمدارس على مستوى المحافظة .

 

وقالت مني على أبو بكر، رئيس الوحدة العامة لحماية الطفل بشمال سيناء، اليوم، إن الوحدة العامة نفذت ندوتين توعويتين بمدرستي الشهيد أحمد عسكر الثانوية بنات والألفي الثانوية بنات الدامجة، لبناء الثقة بالنفس وحمايتها من مخاطر الابتزاز الإلكتروني وكيفية الاستخدام الأمثل للأجهزة المحمولة، بجانب تنفيذ ورشة عمل توضح فيها أثر الكلام الإيجابي على بعضهم البعض وتحديد مواطن القوى لدى كل شخص وتقدير الذات مما يساعد على تعزيز الثقة بالنفس.

 

وأضافت أن الوحدات الفرعية لحماية الطفل نفذت 4 ندوات توعوية بمدارس الثانوية الصناعية بنات ببئر العبد والحمايدة ابتدائي وإعدادي الدامجة بالشيخ زويد والحسنة الإعدادية بنات بالحسنة ونخل الثانوية الصناعية المشتركة.

 

وأشارت إلى أنه خلال الندوات تم توضيح إيجابيات وسلبيات الإنترنت والمخاطر التي يمكن أن تتعرض لها الفتاة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بما يسمى الابتزاز الإلكتروني، وعرض رأي الدين في إهدار الوقت وأهمية استغلال الانترنت في كل ما هو مفيد حتى لا تتعرض الفتاة إلى الاستغلال .

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 27 مارس 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع