المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يتناول الإفطار مع ذوي القدرات الخاصة بالعريش
 

شارك اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء في حفل الإفطار الجماعي لذوي القدرات الخاصة والذي نظمه نادي قادرون باختلاف للعام الثالث عشر علي التوالي في مقر النادي بحي الريسة بمدينة العريش.

 

وحرص المحافظ قبيل الإفطار على المرور ومصافحة ذوي القدرات الخاصة والاطمئنان عليهم في أماكن جلوسهم، بجانب حرصه علي تناول وجبة الإفطار مع إحدى الأسر من ذوي القدرات الخاصة، بجانب أداء صلاة المغرب معهم.

 

وأكد المحافظ علي أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الدولة بذوي القدرات الخاصة، حيث يتم العمل على توفير الرعاية المتكاملة لهم ورعايتهم، مشيرا إلى سعادته بحضور هذا الحفل في وجود ذوي القدرات الخاصة وأسرهم.

 

وأشار المحافظ إلى أن المحافظة حريصة على إشراك الأشخاص ذوي القدرات الخاصة بجميع الفعاليات التي يتم تنظيمها، والعمل دائمًا على تلبية تطلعاتهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

 

من جانبه أكد حسن صالح رئيس مجلس إدارة نادي قادرون باختلاف، علي شكره وتقديره للمحافظ لتلبية احتياجاتهم والاهتمام بمساعدتهم في كل الأمور، مشيرا إلى وجود 500 فرد من ذوي القدرات الخاصة بالنادي ومعهم أسرهم، وأن حفل الإفطار يقام للعام الثالث عشر على التوالي بحضور المحافظ.

 

حضر حفل الإفطار كلا من اللواء أسامه عفش، رئيس مركز ومدينة العريش، اللواء جمال عبد الناصر رئيس مركز ومدينة رفح، على غيط، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، إيهاب حسن عبد الوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة وماجدولين الشعراوى، مدير مكتب قادرون باختلاف بمديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – فيصل أبو هاشم

تاريخ الخبر : 25 مارس 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع