المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
الغندور يستقبل وفد من منظمه الصحة العالمية
 

استقبل اللواء أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء ،اليوم،وفد من منظمه الصحة العالمية برئاسة الدكتورة حنان بلخي، المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط،أثناء وصولها إلى مدينه العريش على متن طائره خاصة هبطت في مطار العريش الدولي،في حضور اللواء مصطفى محمد مصطفى رئيس الإدارة المركزية لمكتب المحافظ ،الدكتور طارق شوكه وكيل وزاره الصحة بالمحافظة،وممثلي الهلال الأحمر المصري.

 

واستعرض الغندور الجهود التي تبذلها مصر في استقبال المساعدات وتخزينها وإرسالها الى قطاع غزه فضلا عن استقبال الجرحى الفلسطينيين وعلاجهم في مختلف المستشفيات المصرية.

اللقاء مع محافظ شمال سيناء بصالة كبار الزوار بمطار العريش.

 

بدورها ثمنت المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية لشرق المتوسط، استجابة الحكومة المصرية للأزمة في غزة ،مشيرة إلي قيام  منظمة الصحة العالمية بتقديم الدعم والمساعدة لسكان غزة،علاوة على ذلك تعتزم المنظمة  تقديم المساعدة للمجتمع المضيف في سيناء.

 

وأشارت إلي أهمية الجهود الدبلوماسية والتعاونية في تلبية الاحتياجات الإنسانية واحتياجات الرعاية الصحية الناشئة عن أزمة غزة، مع التأكيد على التزام منظمة الصحة العالمية بتوفير الدعم والمساعدات الأساسية للسكان المتضررين.

 

ويقوم وفد الصحة العالمية بزيارة مركز الخدمات الإنسانية التابع للهلال الأحمر المصري والمنظمة في حي السبيل، وزيارة معبر رفح البري والجرحى الفلسطينيين في مستشفى العريش العام.

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – فيصل أبو هاشم

تاريخ الخبر : 17 مارس 2024

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع