المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يتفقد شوارع وميادين العريش لمتابعة الحركة عقب الظروف الجوية

 

في إطار جولاته الميدانية وتفقد الشوارع والميادين للاطمئنان على عودة مظاهر الحياة إلى طبيعتها عقب الظروف الجوية المتقلبة خلال الأيام الماضية .. قام الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( بعد ظهر اليوم ) بجولة تفقدية في شوارع : الجيش والساحة وجسر الوادي وبعض المناطق ومرافق الخدمات بالعريش ، وذلك لمتابعة سير الحركة بها وتيسير حركة المواطنين والسيارات بعد إزالة الآثار الناتجة عن الظروف الجوية خلال الأيام الماضية ، واطمأن على تيسير حركة المرور في المدينة .. مشددا على استمرار متابعة الظروف الجوية وإزالة آثارها السلبية أولا بأول ، وكذا قيام شركة النظافة بالتنسيق مع مجلس المدينة في نقل المخلفات والقمامة بانتظام .

 

كما تفقد بمرافقة المهندس ناجى إبراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء عمليات التطوير الجارية بمدينة العريش ضمن مشروع التطوير الذي تم افتتاح مرحلته الأولى في أكتوبر الماضي .

 

وأكد المحافظ على الانتهاء من كافة المشروعات الجارية في مواعيدها المحددة تيسيرا للحركة في العاصمة .. مع إلزام المقاولين بإعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من الأعمال .. مشددا على انتهاء كافة الأعمال المرتبطة بالتطوير والرصف وربط الشوارع بالطرق والمحاور الرئيسية وكذا الانتهاء من تركيب وتطوير مرافق البنية الأساسية ، واتخاذ الإجراءات الاحترازية بين العاملين في جميع الأعمال لمواجهة جائحة كورونا .

 

وقد اطمأن المحافظ على توافر كافة احتياجات المواطنين من مواد غذائية وسلع استهلاكية في الأسواق ، واستمرار المخابز وكافة المرافق الخدمية في العمل بانتظام لتوفير الاحتياجات .. مشددا على استمرار متابعة الظروف الجوية وإزالة آثارها السلبية أولا بأول ، وكذا قيام شركة النظافة بالتنسيق مع مجلس المدينة فى نقل المخلفات والقمامة بانتظام .

 

ومن جانبه .. أعلن المهندس ناجى إبراهيم محمد رئيس منطقة تعمير شمال سيناء على انتظام وسرعة العمل في مشروع تطوير العريش للانتهاء منه في المواعيد المحددة وطبقا للمخطط له .. حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى للمشروع التي تضمنت تطوير عدد 5 ميادين وربطها بالمحاور والشوارع المرتبطة بها ، وجارى استكمال باقي مراحل المشروع التي تتضمن : تطوير المدخل الغربي للمدينة وشارع الفاتح ليصبح الواجهة المشرفة لمدخل مدينة العريش ، وتطوير وإنشاء كورنيش العريش ليشمل : إنشاء كورنيش كامل وممشى سياحي وأعمال إنارة كاملة وأماكن انتظار وأماكن الخدمة من كافيتريات وبرجولات وحمامات ليكون متنفسا طبيعيا ومزارا سياحيا لأهالي سيناء والزائرين .

 

مصدر الخبر وتصوير  : العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 20  فبراير 2021

 

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع