المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يكرم الفائزين في مسابقة : " الست دي أمي " بالتربية الخاصة والمتميزين في التموين والتعاون الاستهلاكي
 

كرم الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ( اليوم السبت ) الفائزين في مسابقة : " الست دى أمي " التى نظمتها إدارة التربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء لطلاب مدارس التربية الخاصة .. إلى جانب تكريم المتميزين في التموين والتعاون الاستهلاكي ، وذلك بحضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم ، الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم ، وحيد على عبد الهادي مدير إدارة الرقابة التموينية بمديرية التموين ، وأماني رسلان مدير إدارة التعاون الاستهلاكي بمديرية التموين .

 

وأكد المحافظ على تكريم العمل وتكريم أي فرد يؤدى دوره في الحياة وفي خدمة المجتمع .. مشيرا إلى أن أي أم لديها أحد من ذوى الاحتياجات الخاصة تقوم بأضعاف ما يقوم به أي فرد آخر لبذلها جهودا كبيرة في رعايته .. مقدما الشكر لكل أم ترعى ذوى الاحتياجات الخاصة ، وكذا شكر إدارة التربية الخاصة لإقامتها هذه المسابقة ( الست دى أمى ) لأمهات الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة .

 

وأضاف المحافظ أنه يتم أيضا تكريم العاملين المتميزين في مديرية التموين والتعاون الاستهلاكي الذين يقومون بدورهم في قضاء حوائج الناس وتوفير احتياجاتهم ، وأنه في ذلك تكريم لقيمة العمل ولكل من يؤدى دوره في خدمة المواطنين .

 

ومن جانبها .. أكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم أنه تم تكريم الفائزين في المسابقة وعددهم 11 من ذوى الاحتياجات الخاصة وأمهاتهن من الفائزين في المسابقة التى تقدم لها 23 طالبا من ذوى الاحتياجات الخاصة بقصص عن أمهاتهم اللاتى يستحقون الفوز في المسابقة ، والفائزين هم كل من : عائشة محمد عثمان ، هويدا حمدى جبر ، فاطمة محمد موسى ، تمام كامل ، ماجدة محمد عباس ( وفاز كل منهم بشهادة تقدير ومبلغ 600 جنيها ) ، هدى حسين ، صفاء حمدى ، ميرفت صالح ، ليلى مصطفي ، نادية محمد بدوى ، وحلمية منير ( وفاز كل منهم بشهادة تقدير ومصحف شريف .

 

وأشارت إلى أنه تم الإعلان عن المسابقة واختيار أصحاب القصص الفائزة عن طريق لجنة برئاسة وكيل الوزارة وفريق إدارة التربية الخاصة وبعضوية كل من : مدير إدارة التربية الخاصة ، موجهي الإعاقة ، منسق الأنشطة بالتربية الخاصة ، وموجه عام التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم ، وذلك بعد المقابلة الشخصية للمتقدمين والوقوف على مدى استيفاء شروط المسابقة ، وأن المسابقة تستهدف تعظيم دور الأم لرعاية أبنائها ذوى الاحتياجات الخاصة من المعاقين ، واعتراف الابن المعاق بدورها في رعايته ودعمه وتشجيعه على مواصلة الحياة ، وكان من شروط المسابقة : أن تكون الأم لديها أكثر من طالب معاق ومسجل في مدارس التربية الخاصة ، أن تكون الأم فوق سن الأربعين وأن تكون على قدر من المعرفة وعلى دراية بالأحداث الجارية وتتقبل الإعاقة ، أن يكون لها دورا بارزا في إعالة ورعاية أبنائها .. على أن يرفق بالطلب بحث حالة من المدرسة معتمد ويدعم موقف الأسرة ، ويفضل الأم التي تشجع أبنائها على التعليم والاشتراك في المسابقات والأنشطة التربوية .

 

وأضافت أماني رسلان مدير إدارة التعاون الاستهلاكي بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء أنه تم تكريم عدد 7 من العاملين المتميزين من إدارة الرقابة التموينية ومديرية التموين والتعاون الاستهلاكي ، وذلك نتيجة لتميزهم في العمل وجهودهم في توفير احتياجات المواطنين من مختلف السلع ومراقبة توزيعها وبيعها بأسعار مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ومنع احتكار السلع .

 

وأشارت الى عملهم المتواصل منذ سنوات دون الحصول على أية أجازات من أجل تيسير حصول المواطنين على احتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية والاستهلاكية طوال العام وفي مختلف المناسبات .

 

وفي نهاية الاحتفال .. تم تكريم كل من : الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم ، أماني رسلان مدير إدارة التعاون الاستهلاكي بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة شمال سيناء نظير جهودهم المتميزة وآداء العمل المنوط يهما بكل جدية واقتدار .

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – احمد شراب

تاريخ الخبر : 9 يناير 2021

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع