المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
القيادات والهيئات والمنظمات تواصل تهنئة محافظ شمال سيناء بتجديد الثقة
 

استمر توافد القيادات وممثلي الهيئات ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين على مبنى محافظة شمال سيناء لتهنئة الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء بتجديد ثقة الرئيس والقيادات باستمراره محافظا لشمال سيناء .

 

وأكد المحافظ ( أثناء استقباله لقيادات فرع المجلس القومي للمرأة وإدارة إعلام سيناء ومديرية الأوقاف في المحافظة والمعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا بالعريش وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني ومشايخ القبائل والعائلات والمواطنين ) على شكره وتقديره للقيادة السياسية بتجديد الثقة .. مشيرا إلى اهتمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتنمية وتعمير سيناء ، وخاصة شمال سيناء ، وأن توجيهاته دوما بالارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن السيناوى .

 

وأكد المحافظ مجددا على بذل قصارى جهده من أجل تغيير الخريطة التنموية على أرض المحافظة واستكمال المشروعات القومية التي بدأت في عهد السيد الرئيس .. كما أنه يضع كافة توجيهات الرئيس في الاعتبار لصالح أبناء المحافظة .. منوها إلى المشروعات الكبرى الجاري إقامتها على أرض سيناء بالإضافة إلى المشروعات السابق إقامتها لدعم البنية الأساسية والخدمات في المحافظة ، وأن الخطة الحالية والمستقبلية تتضمنان المزيد من المشروعات ومرافق الخدمات في مختلف القطاعات والعمل لصالح المحافظة وأبنائها .

 

ومن جانبهم .. أعرب المهنئون عن شكر السيد الرئيس لتجديد الثقة بالمحافظ .. مؤكدين عزمهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق خطة الدولة على أرض سيناء بالتعاون التام بين أجهزة الدولة ومنظمات المجتمع المدني وجميع أبناء سيناء .

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 1 ديسمبر  2019

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع