المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
الخدمات
   
عناوين الأخبار
بيع أكثر من 3000 كراسة شروط بمشروع التجمعات التنموية بوسط سيناء

 

أعلن اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء ، عن بيع أكثر من 3000 كراسة شروط لمشروع التجمعات التنموية بمنطقة وسط سيناء، وذلك في منافذ البيع التي حددتها المحافظة ، بالديوان العام ومجالس المدن .

 

وأكد المحافظ ، أنه تم بيع عدد 2500 كراسة بمكتب ديوان عام المحافظة بالقاهرة، 243 كراسة بديوان عام المحافظة بالعريش ، 110 كراسة بمركز ومدينة نخل ، 50 كراسة بمركز ومدينة بئر العبد، 12 كراسة بمركز ومدينة الحسنة..مشيرًا إلي  أن بيع كراسات الشروط مستمر حتى 12 ديسمبر القادم نظير مبلغ 50 جنيها للكراسة ، على أن يتم تقديم الطلبات في نفس منافذ البيع اعتبارا من 15 ديسمبر القادم وحتى 29 فبراير 2020 .

 

قال المحافظ أنه تم طرح تلك التجمعات بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر السادسة والأربعين ، ويتم تمليكها للراغبين على مستوى محافظات الجمهورية بهدف دعم تنمية سيناء ودمجها في محافظات دلتا ووادي النيل ، وهى عبارة عن عدد 18 تجمعا تنمويا ( سكنى وزراعي ) للتمليك لجميع الأسر المصرية في مختلف المحافظات .. كما أن كل تجمع مقسم إلى منازل وأراضى زراعية بواقع منزل على مساحة 175 مترا مربعا و10 أفدنة زراعية كاملة المرافق لكل فرد نظير سداد مقدم وعدد من الأقساط تتخللها فترات سماح طبقا لما هو وارد في كراسة الشروط ، وأن كل تجمع متكامل المرافق والأنشطة التنموية .. حيث يضم : أراضى زراعية مجهزة ، منزل ، ديوان ، مسجد ، مدرسة تعليم أساسي ، ساحة رياضية ، مرافق خدمية متنوعة ، أنشطة ومشروعات إنتاجية .

 

يذكر أن شروط التملك أن يكون سن المتقدم من 21 حتى 50 عاما ، وألا يكون موظفا في الحكومة أو قطاع الأعمال والشركات لإتاحة الفرصة لمن لا يملك فرصة عمل .. وأنه في حالة زيادة عدد المتقدمين يتم عمل قرعة علنية لاختيار المستوفين للشروط .

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 5 نوفمبر 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع