المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يؤكد على تطوير العمل في الغرفة التجارية
 

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على تطوير العمل في الغرفة التجارية لخدمة جميع مواطني المحافظة ، وبما يعود بالنفع على كل من : التجار والمواطنين .

 

وأشار المحافظ أثناء لقائه مع مجلس إدارة الغرفة التجارية برئاسة عبد العزيز مطر إسماعيل رئيس مجلس الإدارة الغرفة التجارية .. بحضور أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالغرفة والعميد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش .. إلى ضرورة تطوير العمل وتعظيم الخدمات المقدمة لكل من التجار والمواطنين ، والإعداد للمناسبات المختلفة القادمة .. مؤكدا على أن نجاح الغرفة يعد نجاحا للمحافظة بأكملها .

 

وهنأ المحافظ مجلس إدارة الغرفة في تشكيله الجديد .. مشيدا بروح التعاون والشباب السائدة بين كافة الأعضاء ، وإصرارهم على تحقيق مطالب المواطنين وخدمة التجار .

 

كما أكد على أن الغرفة التجارية جزء من مؤسسات المجتمع .. ينطبق عليها القانون .. مشيرا إلى الالتزام بقواعد العمل طبقا للقانون ، والعمل على تحصيل الاشتراكات والمبالغ المتأخرة المستحقة بالتنسيق مع السجل التجاري .. مع مراعاة ظروف التجار والمتعسرين .

 

وأكد مجددا على وعده بتخصيص قطعة أرض لإقامة مبنى حضاري للغرفة التجارية عليها لدعم وتوسعة دورها في الخدمة العامة أسوة بباقي المحافظات .

 

وبدورهم .. طالب أعضاء مجلس إدارة الغرفة بسرعة تخصيص الأرض اللازمة لإقامة مبنى متطور للغرفة عليها .. مع تخصيص مكان دائم لمعارض الغرفة في مختلف المناسبات وطوال العام لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة ، وإتاحة مبالغ الصندوق الدوار في المحافظة لإقراض صغار التجار والمتعسرين والشباب والمنتجين لدعم مشروعاتهم التجارية والإنتاجية .

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 7 سبتمبر  2019

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع