المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
افتتاح معرض العودة للمدارس ( مبادرة كلنا واحد ) في العريش
 

افتتح اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .. يرافقه عبد العزيز مطر إسماعيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية ، فتحي راشد وكيل وزارة التموين ، العميد ماجد محمد أحمد رئيس مركز ومدينة العريش والقيادات التنفيذية والسياسية والشعبية .. معرض العودة للمدارس في مدينة العريش ، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين في إطار مبادة كلنا واحد ، وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد .

 

وأكد المحافظ على توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار .. مطالبًا بمراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة .

 

وأضاف المحافظ أن بعض العارضين من خارج المحافظة لخلق نوع من المنافسة في خفض الأسعار ، وبما يعود بالنفع على المواطن .. مشيرًا إلى منح أسر الشهداء والمصابين والأيتام تخفيضات كبيرة بدعم من الغرفة التجارية ومنظمات المجتمع المدني .

 

ومن جانبه .. أكد عبد العزيز مطر إسماعيل رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس ، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار .. حيث يتم البيع بأسعار الجملة .

 

وأشار إلى أنه تم لأول مرة تركيب كاميرات مراقبة وأجهزة إنذار في المعرض بهدف حماية السلع والمعروضات ومراقبة مداخل ومخارج المعرض .

 

وأضاف فتحي راشد، وكيل وزارة التموين أن المعرض مستمر لمدة شهر ، ويشارك فيه أكثر من 90 عارضًا من تجار الجملة والشركات التجارية .. حيث يتم توفير الكراريس والكشاكيل والمستلزمـات المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية .. عــلاوة على الأحذية والزى المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر .. مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية بنسب تتراوح ما بين ٣٠ إلي ٤٠٪.

 

بدورها أكدت سعدية محمود مدير عام التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، أن المعرض يقوم بخدمة الأسر الأولي بالرعاية والمستحقة، عن طريق توزيع بونات بقيمة ٣٠٠ جنيه لشراء الأدوات المدرسية للأسرة المستحقة

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 7 سبتمبر  2019

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع