المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
أسماء الفائزين في القرعة الإضافية للحج بشمال سيناء

 

فاز 10 أشخاص في قرعة الحج الإضافية للموسم الحالي بشمال سيناء ، وعدد 6 احتياطيين .. وذلك من التأشيرات المخصصة للمحافظ .

 

وقد أجريت القرعة العلنية عن طريق سحب الأوراق بواسطة الأطفال واختيار الأساسيين والاحتياطيين .. تحت إشراف وبحضور اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء ، عبد العال البدرى السكرتير العام المساعد للمحافظة ، سعدية محمود حسن مدير عام التضامن الاجتماعي ، على غيط مدير إدارة الجمعيات ، محمد السيد مدير عام الشئون المالية ، عبد الموجود الخطيب مدير مكتب المحافظ للمتابعة ، والمواطنين المتقدمين وأسرهم .

 

وأكد المحافظ على حرصه على حج أكبر عدد من أهالي المحافظة .. مشيرا إلى أنه بذل جهوده مع وزارتي الداخلية والتضامن الاجتماعي لتوفير عدد إضافي من تأشيرات الحج لتوزيعها على المتقدمين الذين لم يفوزوا فى قرعتي الداخلية والجمعيات .

 

ومن جانبها .. أعلنت سعدية محمود حسن مدير عام التضامن الاجتماعي شكرها للمحافظ الذي حقق تكافؤ الفرص وتوزيع التأشيرات المخصصة له على الجميع عن طريق القرعة بحضور جميع المتقدمين أيضا .. مشيرة إلى الضوابط الخاصة باستكمال الإجراءات ومواعيد سداد المبالغ المطلوبة لسرعة إنهاء الإجراءات .

 

وأشار على غيط مدير إدارة الجمعيات إلى موافقة الوزيرة على تخصيص هذا العدد الإضافي من التأشيرات للسيد المحافظ ، ولكنه أصر على توزيعها عن طريق قرعة علنية بحضور الجميع .

 

وأعلن أن إجمالي المتقدمين هذا العام بلغ 301 من الراغبين في الحج عن طريق الجمعيات الأهلية ، وكان نصيب المحافظة 113 تأشيرة تم توزيعها بالقرعة عن طريق الوزارة وتخصيص 3 تأشيرات منها للمشرفين .. مع استثناء 3 حالات إنسانية تم اختيارهم عن طريق المحافظ .

 

وأضاف أنه سيتم عقد 4 دورات تدريبية لتوعية الحجاج بالمخاطر وإرشادهم عن الإجراءات ، والابتعاد عن أماكن الازدحام والالتزام بالأفواج المخصصة لهم بهدف التيسير عليهم .

 

 

وأعلن المحافظ أن الفائزين الأساسيين هم كل من :أفراح حامد أبو المكارم ، افتراج محمود سليمان ، عبد الشافي فريد موسى ، فاطمة مختار محمد حسن .، سعد أحمد حسين الزرقا ، عزيزة محمد حسين عروج ، نفيسة سالم سليمان ،سعيد حسن سلمى ، أحلام جمعة عياش ، منار محمد كامل .

 

وأضاف أنه تم اختيار عدد 6 كاحتياطي ، وهم كل من :  محمد سلامة المعنى ، سعاد عبد الله حسن ، صلاح الدين محمد عبد الغفار ، روحية سعيد عبد الحميد ، محمد عبد الرحمن عبد الرحيم ، سلوى سليمان سالم .

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 13 أبريل 2019

عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع