المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يوجه بتوفير احتياجات الأسرة التي تعرضت إلي حريق منزلهم ووفاة الأب والأم
 

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أنه تم حصر جميع احتياجات الأسرة التي تعرضت إلي حريق المنزل الخاص بهم بمنطقة عاطف السادات بالعريش ووفاة الأب والأم، والعمل علي تلبيتها.

 

أضاف المحافظ أنه تقرر صرف مبلغ ٥٠٠٠ جنيه للأسرة  من مؤسسة التكافل الاجتماعي بالعريش، وإمداد الأسرة بكراتين مواد غذائية والحفة وبطاطين ، وصرف ٧ أسرة و٧ مراتب و٧ مخدات للأسرة من جمعية الهلال الأحمر .

 

أشار المحافظ إلي أن مؤسسة مصر الخير منحت الأسرة غسالة و٤ سجاده و٤ شلته إسفنج ومطبخ خشب و٣ دولاب وباب وشباك للغرفة المحترقة. . مؤكدا علي أن بنك ناصر بالعريش وعد بتقديم مساعدات مالية للأسرة.

 

قال المحافظ أن مديرية الإسكان قامت بتوفير وحدة سكنية بديلة للأسرة، إلا انه تبين أن المنزل ملك الأسرة، وقيام احد رجال الأعمال بإعادة طلاء المنزل وصيانة الكهرباء به.

 

وجه المحافظ شركة الكهرباء بتركيب عداد كهرباء للمنزل بالمجان وعلي نفقة المحافظة.

 

كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بدعم الأسرة مادياً ومعنوياً والإسراع في إجراءات المعاش ورفع قيمته لمواجهة الظروف المعيشية للأبناء .

 

يذكر أن حريق نشب  نتيجة ماس كهربائي بمنزل المواطن إسماعيل أبو العراج  في منطقة عاطف السادات بالعريش في ٢٠ فبراير الماضي، أسفر عن وفاة الأب والأم وإصابة طفل بحريق في اليد اليمنى.

 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 13 مارس 2019

 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع