المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
وحدة شئون المرأة
   
عناوين الأخبار
لجنة إزالة التعديات تواصل عملها في شمال سيناء
 

واصلت لجنة إزالة التعديات عملها في إزالة التعديات على أراضى الدولة  ( لليوم الثالث على التوالي ) تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية بإزالة كافه التعديات على أراضى الدولة ، وتنفيذا لتعليمات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء .. حيث قامت اللجنة باستكمال أعمالها في اليوم الثاني بمشاركه الجهات المعنية وإزالة التعديات على مساحة 125 فدانا ، وتسليم مساحة 20 فدانا إلى صاحبها الراسي المزاد عليه .. إلى جانب تسليم باقي المساحات المتعدى عليها إلى مندوب هيئة التنمية الزراعية بعد إزالة التعديات عليها .

 

هذا .. وتواصل اللجنة استكمال أعمالها لحين الانتهاء من إزالة كافة التعديات على أراضى الدولة .

ومما يذكر أن اللجنة برئاسة العميد أسامة الغندور السكرتير العام للمحافظة وتضم كل من : المهندس عاطف عبيد مدير عام الزراعة ، المهندس صلاح حامد مدير التعمير في شمال سيناء وشرق البحيرات ، سليمان فرج نائب رئيس مركز ومدينة بئر العبد ، والمهندس عبد الحميد سالم مدير الإدارة الزراعية في بئر العبد .. وبرفقتهم قوات إنفاذ القانون من القوات المسلحة والشرطة .

 

وقد قامت اللجنة في اليوم الأول بإزالة عدد من التعديات على المأخذ رقم 22 في زمام ترعة السلام والواقع في نطاق بئر العبد .. حيث تم تسليم أحد المستثمرين لأرضه المتعاقد عليها مع هيئة التنمية الزراعية ، وكذا تسليم مندوب هيئة التنمية الزراعية قطعة أرض ثانية بعد تنفيذ إزالة بعض التعديات عليها ، وستقوم اللجنة باستكمال تنفيذ باقي الازالات وكافة التعديات على أراضى الدولة تباعا .

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 5 ديسمبر 2018

 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع