المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
وحدة شئون المرأة
   
عناوين الأخبار
افتتاح معرض العودة للمدارس بشمال سيناء
 
 

افتتح اللواء الدكتور، محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، معرض العودة للمدارس بمدينة العريش ، والذي تنظمه الغرفة التجارية بالاشتراك مع مديرية أمن شمال سيناء ومديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين ،  تحت عنوان "أهلا مدارس .. كلنا واحد"، وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد.

 

وأكد المحافظ، علي توفير كافة احتياجات المواطنين من مستلزمات المدارس والعام الدراسي الجديد ، بأسعار تقل عن السوق الخارجي للتخفيف عن أولياء الأمور ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار.. مطالبًا بمراعاة المواطنين من محدودي الدخل والأسر لتوفير احتياجاتهم من خلال المعرض وبأسعار مناسبة.

 

أضاف المحافظ، أن 30% من العارضين من خارج المحافظة لخلق نوع من المنافسة في خفض الأسعار، بما يعود بالنفع علي المواطن .. مشيرًا إلي فتح عدد من الشوارع بالتزامن مع عودة العام الدراسي الجديد، لسهولة حركة المواطنين وأولياء الأمور .. معلنًا توفير عدد من السيارات لنقل المعلمين إلي مختلف مناطق المحافظة خاصة الشيخ زويد ووسط سيناء.

 

من جانبه أكد المحاسب عبد الله قنديل بدوى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بشمال سيناء، أن المعرض يوفر جميع مستلزمات المدارس، ويهدف إلى التخفيف عن كاهل أولياء الأمور وأسر التلاميذ ومحاربة ارتفاع الأسعار وجشع التجار ، حيث يتم البيع بأسعار الجملة .

 

وأضاف فتحي راشد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن المعرض مستمر لمدة شهر، ويشارك فيه أكثر من 54 عارضًا من تجار الجملة والشركات التجارية، حيث يتم توفير الكراريس والكشاكيل ومستلزمـات الطالب المدرسية من شنط وأقلام ومساطر وأدوات مكتبية وهندسية عــلاوة على الأحذية والزى المدرسي بأسعار تناسب جميع الأسر، مع وجود فروق في الأسعار عن السوق المحلى والأسواق الخارجية.

 

حضر حفل الافتتاح كل من السيد أسامه الغندور، سكرتير عام المحافظة والسيد وليد المعداوى ، رئيس مركز ومدينة العريش ، وعبد الله قنديل رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء ، وفتحي راشد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، وليلي مرتجي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ القبائل والعواقل.

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 12 سبتمبر  2018

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع