المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
وحدة شئون المرأة
   
عناوين الأخبار
محلب ومرافقوه يؤدون صلاة الجمعة ويتفقدون سوق الخضار في العريش
 

أدى المهندس إبراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والإستراتيجية ورئيس لجنة تنمية وإعمار سيناء ( يرافقه اللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للأمن ومكافحة الإرهاب واللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية واللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء واللواء رفعت خضر نائب مدير أمن شمال سيناء والعميد شريف العرايشي رئيس أركان قطاع تأمين شمال سيناء وعدد من القيادات الأمنية ) صلاة الجمعة في مسجد الدكتور ايهاب مجدى شعت في ضاحية السلام بالعريش ، وقد أدى خطبة الجمعة الشيخ ابراهيم بدير خطيب وإمام المسجد ودارت حول : رمضان شهر الرحمة والمغفرة ، وأنه علينا استغلال العشر الأواخر من الشهر الكريم في التقرب الى الله سبحانه وتعالى .

 

وعقب الصلاة .. التقى محلب ومرافقوه مع المصلين .. حيث استمعوا إلى مطالبهم وبحث المشاكل التي تواجههم والعمل على حلها ، وطمأن المواطنين بحرص القيادة السياسية والدولة على حل مشاكل المواطنين وتيسير الأمور الحياتية لهم .. ثم اتجهوا إلى سوق الخضار المواجه للمسجد للاطمئنان على أوضاع السلع وتوافر احتياجات المواطنين ، وتجولوا في الشارع الرئيسي حتى مسجد الأبطال .

 

وقد هتف المواطنون بحياة مصر .. داعين إلى دعم الدولة في مقاومة الإرهاب والتصدي لكافة المؤامرات ضد مصر وتنمية وتعمير سيناء .

 

وكان المهندس إبراهيم محلب واللواء أحمد جمال الدين واللواء أبو بكر الجندي في زيارة لمحافظة شمال سيناء منذ الأمس بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى للاطلاع على الأوضاع والوقوف على احتياجات المواطنين ، وللتأكد من عودة الحياة الطبيعية الى المحافظة .. حيث زاروا أمس مستشفى الشيخ زويد المركزي والتقوا بالعاملين ، وحضروا لقاء جماهيريا في مجلس المدينة .. ثم لقاء جماهيري آخر في المدينة الشبابية الدولية بالعريش ، وحضور المهرجان الرياضي الذي أقيم في الصالة المغطاة بالعريش .. بحضور اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء واللواء رضا سويلم مدير أمن شمال سيناء والعميد شريف العرايشى رئيس أركان قطاع تأمين شمال سيناء وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية وأعضاء المجموعة البرلمانية .

 

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 8 يونيو 2018
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع