المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
وحدة شئون المرأة
   
عناوين الأخبار
المحافظ : المواطن السيناوى على درجة وعى وإحساس بالمسئولية ويوجه رسالة إلى العالم بدعم الدولة المصرية
 

أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء أن المواطن السيناوى على درجة وعى وإحساس بالمسئولية .. حيث يشارك بكل اقتناع فى العملية الانتخابية لاختيار رئيس الجمهورية ودعم الدولة المصرية .

 

وأعلن المحافظ خلال تفقده للجان الانتخابات الرئاسية فى مدينة العريش .. يرافقه المستشار محمد منير رئيس المحكمة واللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء وعدد من القيادات الأمنية .. أن المواطن السيناوى بإقباله على انتخابات الرئاسة يوجه رسالة إلى العالم بأنه يدعم الدولة المصرية ويعمل على أمن واستقرار الوطن .. مشيرا إلى أن الدولة المصرية بخير بوجه عام وشمال سيناء بوجه خاص .

 

وأضاف المحافظ أنه برغم الظروف الحالية والعملية الشاملة الجاري تنفيذها بتعاون جميع أجهزة الدولة وبجهود الجيش والشرطة .. إلا أن المواطنين يقبلون على لجان الانتخابات .. مؤكدا أن الإقبال على الانتخابات تأكيد على دعم الدولة والمطالبة بتحقيق الأمن والاستقرار .

 

وأشار إلى أن العملية الشاملة تتم بتعاون جميع أجهزة الدولة ، وبدعم وتعاون المواطن السيناوى .

 

وأعلن المحافظ أنه بناء على رغبة أبناء الشيخ زويد ورفح المقيمين فى العريش ولحرصهم على المشاركة فى الانتخابات ودعم الوطن .. فقد تم تخصيص عدد من السيارات لنقلهم إلى مقار اللجان والإدلاء بأصواتهم وإعادتهم مرة أخرى تيسيرا عليهم .. وأن جهدهم موجه فى سبيل الوطن .

 

ومن جانبه .. أكد اللواء رضا سويلم مساعد وزير الداخلية مدير أمن شمال سيناء أن المواطن السيناوى هو الظهير الآمن لقوات الأمن .. مشيرا الى أنه على قدر المسئولية ويدعم جهود الدولة فى القضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار ، وأن التنمية قادمة عقب العملية الشاملة كمطلب أساسي لكل أبناء سيناء .

 

وأعلن أن مهمة قوات الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة هي حماية المواطن والعملية الانتخابية .

 

وأشاد بإقبال المواطنين على لجان الانتخابات ، وأن فى ذلك رسالة اطمئنان وتأكيد على الحرص على جو الأمن والاستقرار .. كما أن الإقبال المتزايد على اللجان كان محل إشادة الجميع .

 

وأعرب عن أمله في أن تنتهي العملية الشاملة بتحقيق أهدافها في القضاء على الإرهاب وعودة الأمن والاستقرار إلى ربوع الوطن .

 

ومن جهته .. أشاد المستشار محمد منير رئيس المحكمة بجهود رجال الأمن في حماية العملية الانتخابية وتحقيق الأمن والاستقرار للناخبين .. كما أشاد بالإقبال الجماهيري وجهود رجال القضاء في دعم الديمقراطية والقيام بواجبهم في الإشراف على الانتخابات .

 

مصدر الخبر : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 27 مارس 2018

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع