المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
تكريم سكرتير عام محافظة شمال سيناء لبلوغه السن القانونية
 

كرمت محافظة شمال سيناء اللواء محمد السعدنى ، سكرتير عام المحافظة، لبلوغه السن القانونية ، حيث قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء بمنحه درع المحافظة وشهادة تقدير باسم المحافظة، تقديرًا علي تفانيه في العمل خلال فترة خدمته بالمحافظة.

 

وأكد المحافظ خلال حفل التكريم الذي عقد في قاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة بالعريش، أن المحافظة ستقيم حفلا كبيرًا لتكريم للمحالين للمعاش ، خلال السنوات الماضية، تحت شعار " يوم الوفاء" تقديرًا لما بذلوه من جهد خلال فترات عملهم في المحافظة.

 

ووجه المحافظ التحية للقوات المسلحة والشرطة المدنية والقضاء وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة بالكامل، ومؤسسات المجتمع المدني والقيادات الطبيعية، علي الدور الكبير والجهد المبذول علي أرض شمال سيناء.

 

من جانبه عبر السعدنى، عن سعادته بهذا التكريم، وأن ما سمعه من كلمات طيبة من الحضور كان لها الأثر الكبير في نفسه، كما أن سعادته أكبر بكلمات اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء في حقه .. مؤكدًا علي أن هذه الكلمات أكبر تكريم له .

 

حضر حفل التكريم كل من : عبد العال البدري ، سكرتير عام المحافظة المساعد، ورؤساء مجالس المدن ومديري المديريات التنفيذية والإدارات المركزية وأعضاء الجهاز التنفيذي، بجانب رحمي بكير عضو مجلس النواب عن دائرة العريش، وعدد من القيادات الشعبية والطبيعية.

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير: العلاقات العامة – محمد الشعراوي

تاريخ الخبر : 6 فبراير 2018

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع