المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
محافظ شمال سيناء يقود قافلة مساعدات إلى قرية الروضة ببئر العبد
 
 

في إطار الجهود المتواصلة من كافة الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني .. قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بتفقد مخزن المعونات والمساعدات المقدمة لأسر وأهالي قرية الروضة مركز بئر العبد .. ثم اتجه على رأس قافلة المساعدات التي تحركت من مخازن مجلس مدينة بئر العبد إلى قرية الروضة لتوزيعها على أسر الضحايا وأهالي القرية .. تضامنا معهم في مصابهم الأليم ، وكان برفقته نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة بئر العبد وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وبعض مشايخ المنطقة .

 

وأكد المحافظ على ضرورة بحث ودراسة كافة السبل والوسائل المناسبة للتخفيف عن الأهالي والتيسير عليهم وتقديم الخدمات اللازمة .. مشيرا إلى تضامن جميع قيادات وأجهزة الدولة والمحافظة ومنظمات المجتمع المدني وأهالي سيناء مع قرية الروضة وبذل الجهود الممكنة لتخفيف آثار وتبعات هذا الحادث عن أهالي القرية .

 

ومن جانبه .. أعلن المهندس صابر غانم مدير عام العلاقات العامة والإعلام في مجلس مدينة بئر العبد أن المحافظ اطمأن على إجراءات تسجيل المعونات والمساعدات الواردة وصرفها لأسر الضحايا وأهالي القرية .. مشيرا إلى أن هناك لجنة دائمة من المحافظة ومجلس مدينة بئر العبد والوحدة المحلية للقرية تتواجد بصفة مستمرة في مبنى دار شروق بالقرية لمتابعة كافة الإجراءات واستقبال القوافل الوافدة من مختلف الجهات ومباشرة توزيع المساعدات والإعانات على أهالي القرية .. علاوة على اللجنة المختصة بدراسة احتياجات المواطنين وحصر مطالب أهالي القرية في شتى القطاعات ، ولجنتي المساعدات والإغاثة اللتان تقومان بصرف الإعانات العاجلة للأهالي وتوزيع مساعدات غذائية وإنسانية على المواطنين .. وخاصة أسر الضحايا من الشهداء والمصابين .

 

مصدر الخبر وتصوير : العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تاريخ الخبر : 6 ديسمبر 2017

 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع