المواطنون
التنمية والأستثمار
السياحه
   
عناوين الأخبار
قافلة أخرى للمساعدات المتكاملة تقدم خدماتها للقادمين من الشيخ زويد ورفح
 

واصلت اليوم ( الأحد ) القوافل المتكاملة زياراتها لتجمعات القادمين من الشيخ زويد ورفح لتقديم خدماتها ، وذلك تحت رعاية اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وبالتنسيق مع الجهات المعنية .

 

وأكد اللواء محمد السعدنى سكرتير عام المحافظة المساعد ورئيس القوافل أن القوافل تشارك فيها مديريات : الصحة والثقافة والأوقاف ، المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للسكان إلى جانب المجلس الإقليمي للأمومة والطفولة ، وتتضمن كل قافلة فريقا طبيا للكشف على المواطنين وصرف الأدوية للمرضى .. علاوة على تقديم أنشطة أخرى متكاملة في مختلف المجالات .

 

وأعلن أنه تم اليوم زيارة تجمع الصالحين .. حيث تم الكشف على عدد 40 فردا ، وصرف الأدوية اللازمة مجانا عن طريق أطباء القافلة : الدكتور هشام بدوى ( أخصائي الأمراض الجدلية ) ، الدكتور يوسف أحمد يوسف   ( أخصائي الأنف والأذن والحنجرة ) ، والدكتورة نرمين مصطفى ( أخصائية الأطفال والنساء والولادة ) .. إلى جانب تقديم أنشطة متنوعة ثقافية ودينية وترفيهية .

 

وأشار إلى أن زيارات القوافل مستمرة لتغطية تجمعات أهالي الشيخ زويد ورفح المقيمين فى التجمعات المختلفة في العريش وبئر العبد يومي الأحد والثلاثاء من كل أسبوع . 

 

مصدر الخبر: العلاقات العامة – محمد سليم سلام

تصوير : العلاقات العامة

تاريخ الخبر : 12 مارس 2017

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عودة الى عناوين الاخبارعودة الى الصفحة الرئيسية
الحجم : 2.26 ميجا الحجم : 0.98 ميجا الحجم : 19.8 ميجا

لتصفح أفضل للموقع استخدم Internet Explorer وبدقة وضوح للشاشة لا تقل عن  1280×768

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع